اجماع وطني على رفض التنصت الاسرائيلي

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم ان التنصت الاسرائيلي على لبنان هو عدوان جديد في سلسلة الاعتداءات الصهيونية .

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم ان التنصت الاسرائيلي على لبنان هو عدوان جديد في سلسلة الاعتداءات الصهيونية .

وكشف في حديث لـ”جنوبية ” ان اجتماع لجنة الاعلام والاتصالات في مجلس النواب اليوم (الاثنين) عرض للخروقات الاسرائيلية الجديدة في هذا المجال، وخصوصا بناء ابراج جديدة.

وردا على اتهام بعض أوساط 14 آذار حزب الله بإثارة المسالة للتغطية على المحكمة الدولية أو تضخيمها لتبييض صفحة حزب الله ، قال هاشم: المؤكد أن جميع الفرقاء داخل لجنة الاتصالات أدانوا هذا الاعتداء، وفي مقدمهم نواب تيار المستقبل. وبرز اجماع وطني في هذا الموضوع.

وأكد أن النائب عمار حوري من كتلة المستقبل، وعلى خلاف التصريح المنشور له اليوم في الوكالة الوطنية للاعلام، لم يخرج عن هذا الاجماع الوطني بل كان في صلبه.

وقال: هذا اعتداء موصوف يمسّ الامن السياسي والاقتصادي والاجتماعي لكل اللبنانيين. وقد بيّن رئيس اللجنة النائب حسن فضل الله ان المخاطر تهدّد حتى السرية المصرفية واختراق القطاع المصرفي. لذا فهي قضية وطنية تطال الجميع.

وأكد هاشم ان اللجنة ستمارس دورها في الرقابة البرلمانية وستتابع الاجراءات المقررة ضدّ اسرائيل، وتأمل ان يتعاون الجميع من أجل تحقيقها.

السابق
قتيلان و5 جرحى بحادث انقلاب فان في الكحالة
التالي
عمار الموسوي: مهما كانت الخلافات فهي تحل بالحوار

اترك تعليقاً