للفنانين والفنانات: شهر الزواج.. والخيانة

فرح جهمي
ها هو "فالنتاين"، عيد الحب، الذي يحتفي به العشاق في 14 شباط من كل عام قد بدأ قبل أشهر من موعده. إذ انتشر الحب وعمّ فضاء الفنانين والفنانات ودخلوا "بالجملة" الى القفص الذهبي، في هذا الشهر.

شهر الزواج بامتياز يمر على الفنانين والفنانات في وطننا العربي، وأبطاله نجوم لبنان ومصر. ففي فترة صاروخية أعلن عن زواج العديد منهم، في حين، انتشرت العديد من خبريات الطلاق وقصص الخيانات في صفوفهم.

الملفت في تلك الزيجات انها جمعت الفنانات من مختلف الطوائف والدول، فتحقق الحلم العربي بالفن وليس بالسياسة. وتفاوت الاحتفال من قبرص الى لبنان فمصر، وبالتالي من الزواج المدني الى الكنسي، فالاسلامي.

تصدرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الاعلام بخبر زواجها في قبرص، من رجل الأعمال المصري ورئيس مجلس إدارة قنوات “النهار” وصاحب جريدة اليوم السابع وليد مصطفى.

وبعدها أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد زواجها المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو، وتم الحفل في منزل العريس في منطقة مصر الجديدة.

كذلك، وفي حفل بسيط بمسجد الشرطة بصلاح سالم، احتفل المطرب بهاء سلطان بعقد قرانه على الآنسة جيرمين مجدي، واقتصر الحفل على أهل العروسين.

وتتجه الانظار موخرا إلى الفنانة اللبنانية إليسا التي أعلنت انها “غارقة في الحب، وتفكّر بالزواج خلال الفترة المقبلة”. والجميع ينتظر اليقين لمعرفة البطل الذي امتلك قلب النجمة اليسا.

وكان قد تصدر الصحف خبر زواج النجم التونسي صابر الرباعي، سرا من خطيبته إخلاص، وذلك بعد انتهائه من إجراءات طلاقه من زوجته السابقة، وقد أقام الرباعي مراسم الزفاف بحضور العائلة والمقرّبين فقط، وذلك إحتراماً لمشاعر إبنيه اسلام وصفاء.

غالبا ما يتزوج النجوم من أغنياء وأصحاب مراكز عالية في مجتمعاتهم، ربما لاسباب مادية أو إجتماعية وقد تكون نفسية، ولكن الاكيد ان الاموال لم تمنع العديد منهم من الهروب الى الخيانة، وفي معظم الاحيان الى الطلاق.

السابق
المدافع عن مساجين ثورتها: مصر إلى حرب أهلية
التالي
سلام: تصعيد “حزب الله” يطيح صيغة الثلثين الضامنين!

اترك تعليقاً