حملات بيطرية إيطالية ماليزية

تواصل الوحدة الإبطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة وبالتعاون مع الوحدة الماليزية حملاتها الطبية البيطرية في القرى والبلدات الواقعة في منطقة عملها في القطاع الغربي والتي تندرج في سياق الحملات والإنجازات العديدة التي يقوم بها جنود “اليونيفيل” في سبيل تحسين الشروط الصحية وحماية البيئة والسلامة العامة في الجنوب.

وتمت الحملات التي نظمها مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي بالتعاون مع الماليزيين والتنسيق مع البلديات بإشراف الطبيب البيطري الإيطالي الملازم أول في الجيش الإيطالي مارشيللو دي سبارتي.

وأعرب رئيس بلدية صريفا الدكتور محمد نزال عن سروره لنجاح الحملة الإيطالية والماليزية في بلدته والتي لاقت إقبالا كثيفا من قبل مربي المواشي، مشيرا الى ان “إيطاليا كرست قدرا كبيرا من الموارد في سبيل الأنشطة الخدماتية وتنفيذ المشاريع الإنسانية لمساعدة شعب جنوب لبنان. وقاموا بتنظيم حملة تهدف الى حماية المواشي من الأمراض ومكافحة الجراثيم والعدوى التي تنتقل بسهولة إلى جسم الإنسان عبر الإحتكاك المباشر أو بعد تناول الحليب و مشتقاته”.

ويواصل لواء بوزولو دل فريولي الذي عاد إلى لبنان للمرة الرابعة ويقود القطاع الغربي لليونيفيل والوحدة الإيطالية في الجنوب بأمرة الجنرال الإيطالي فاسكو آنجيلوتي، رفده للقرى والبلدات الواقعة في منطقة عمله وتنفيذه للعديد من المشاريع الخدماتية.

السابق
روحاني: امتلاك التقنية النووية وتخصيب اليورانيوم غير قابلين للتفاوض
التالي
مفتشو الكيميائي يبدأون عملهم في سوريا

اترك تعليقاً