عن الجنس في أنفاق غزة

الجنس في انفاق غزه

كشف الاعلامى محمد الغيطي مقدم برنامج فى الميدان على قناة التحرير، النقاب عن أن قوات الجيش وجدت عدد من بيوت الدعارة، أثناء هدم مجموعة كبيرة الانفاق على الحدود مع قطاع غزة، والتى بلغت 38 نفق

وأضاف خلال حلقة له أمس أن بيوت الدعارة تقع على الحدود مع رفح الفلسطينية، مشيراً إلى أن حماس كانت تسخر “الفضائيات” ضد جمهورية مصر العربية، مطالبا قادة حماس بوقف تلك “الدعارة”.

وكان مصدر مسؤول كشف  لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية في عددها الصادر يوم الجمعة عن تفكيك شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل الأراضي المصرية من خلال الأنفاق على الحدود مع قطاع غزة. قالت الصحفية : إن حماس خصصت عددا من الأنفاق لتهريب صنف النساء اللائي يمارس الدعارة من غزة الي مصر ومن مصر الي غزة ..

وقال المصدر: قبل شهر رمضان الماضي بشكل خاص تعرضت الحدود المصرية مع قطاع غزة لانتهاكات بالغة، وصلت إلى درجة دخول عناصر من القطاع إلى الأراضي المصرية ليلاً وقضاء سهرات ليلية ثم العودة صباحًا. ودخول عناصر مصرية لقضاء سهرات حمراء في أراضي غزة .

وأشار المصدر إلى أنه تم خلال اليومين الماضيين الكشف عن 38 نفقًا داخل 28 منزلاً بالقرب من الشريط الحدودي داخل مدينة رفح المصرية، كما تم اكتشاف نحو 400 نفق داخل زراعات الزيتون الكثيفة، يتم استخدامها في التهريب والهجرة غير الشرعية والتسلل، كما أشار إلى اعتزام قوات الجيش والشرطة ملاحقة وتتبع كافة العناصر الإرهابية وجماعات العنف المسلح، مؤكدًا نجاح العمليات الأمنية التي تجري في سيناء، وأن العملية الأخيرة التي قامت بها القوات الثلاثاء الماضي أسفرت عن وقوع 75 عنصرًا من الجماعات التكفيرية والمسلحة ما بين قتيل وجريح.

السابق
الاسد ينفي أن يكون النظام وراء الهجوم الكيميائي: لا دليل قاطع على ذلك
التالي
قتيل فلسطيني في مخيم برج البراجنة بعد اشتباك مع حزب الله

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. محمد حداد قال:

    يعني شو هالخبر الجامع الخبيصة لبن برب البندورة . تماما كخبر معتصمي رابعة مدججين بالسلاح دخل عليهم الامن بالعصي والحجارة فقتل المعتصمون بالرصاص .,

اترك تعليقاً