يوم ترفيهي للاولاد نظمته الكتيبة الهندية

نظمت الكتيبة الهندية الخامسة عشر اليوم، مخيماً ترفيهياً للاولاد ضمن منطقة العرقوب، كجزء من العلاقات الطويلة الامد والمساعدات المقدمة للاهالي في جنوب لبنان.

افتتح المخيم قائد القطاع الشرقي العميد فيرناندو لوبيز دول بوزو، في حضور قائد الكتيبة الهندية العقيد ساجيش ب ج وحوالى 200 فتى وفتاة، شخصيات وفاعليات محلية.

وتذكر قائد الكتيبة الهندية أول رئيس وزراء للهند جواهر لال نيهرو الذي كان يعتقد ان الاطفال هي بذور المستقبل ويجب رعايتها بكل اهتمام وعناية.

وقال: “أن “اليونيفيل” أصبحت جزءا من المجتمع اللبناني وبخاصة في الجنوب، اذ على مر السنين ترسخت علاقة الود والصداقة وتعززت”.

كما نظمت الكتيبة العديد من الالعاب والمسابقات لاثارة جو الحماس، وشارك الاولاد في مسابقة للرسم بعنوان “اليونيفيل”، وقد ظهر الحماس على وجوه المشاركين تعبيرا عن الوقت الرائع الذي أمضوه مع أفراد حفظ السلام. كما نال اعجابهم آداء الفرقة الموسيقية التابعة للكتيبة الهندية وعرض الكلاب.

وتم تنظيم حفل غداء لكل الاولاد المشاركين في هذا اليوم الترفيهي. تبع ذلك فيلم للرسوم المتحركة. وفي النهاية تم توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف الالعاب والمسابقات، وتوزيع الهدايا التذكارية على جميع المشاركين. 

السابق
نيويورك تايمز: ضربة سوريا لن تغير ميزان القوى بالداخل
التالي
ارجاء انتخاب رئيس لبلدية الشرقية في النبطية

اترك تعليقاً