مي:مايا وميريام ونانسي لسن جميلات

اعتبرت الفنانة مي حريري أنها الفنانة الأجمل، دون أن يفوتها تقييم زميلاتها، ووضع علامات لهنّ لم ترق إلى مستوى جعلهن يفزن باختبار الجمال.
وظهرت مي في مقابلة ضمن نشرة أخبار "الجديد" الفنية، مع الزميل شادي خليفة، وتحدّثت عن جمالها الذي قالت إنّه يسبّب لها قلقاً، لأنه يجرّ عليها حقداً من قبل النساء، بعد أن باتت رمزاً للجمال يستعيره الرجال في كل مرّة أرادوا التقليل من شأن زوجاتهم، والسبب يعود إلى احتفاظ مي بجمالها ورشاقتها رغم أنّها أنجبت أكثر من مرة، في حين أن المرأة تفقد أنوثتها بعد الإنجاب بحسب مي.

وقالت مي إنّها ترى نفسها الأجمل بين زميلاتها، وأكدت أنها لم تجر سوى عملية تجميل واحدة لأنفها، وأنّ احتفاظها برونقها يعود إلى عامل الوراثة، مستشهدة بوالدتها التي توفيت في سن متقدمة ولا تزال تحتفظ بجمالها.

واسترسلت مي في الحديث عن جمالها مقارنة بزميلاتها، فأعطت علامة جمال متدنية للفنانة هيفاء وهبي التي قالت إنها جميلة لكن جسمها "عادي"، وقالت إن ميريام فارس ليست جميلة ووصفتها بأنها CUTE مثل نانسي التي جردتها هي أيضاً من الجمال، وتابعت تقول "الجمال جسد ووجه وميريام لا تملك جسداً جميلاً لأنها قصيرة جداً، على النقيض من مايا دياب الطويلة زيادة عن اللزوم".

ولم يفت مي تقييم مايا فقالت إنها تفتقر إلى الأنوثة.

تصريحات مي ليست الأولى من نوعها ولن تكون الأخيرة، فعلى ما يبدو باتت الفنانة مقتنعة أن تواجدها في الإعلام لن يمر إلا من بوابة التصريحات النارية التي تتبعها ردود نارية ورد على الرد وهكذا دواليك بانتظار مقابلة جديدة.  

السابق
توافد المواطنين إلى ميدان التحرير للمشاركة في مليونية «مصر مش عزبة»
التالي
الجراح: ما يقوم به صقر عمل انساني

اترك تعليقاً