زياد برجي: لهذا أبكيت إليسا!

يضع الفنان اللبناني زياد برجي حالياً اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة من اللون الشعبي اللبناني، استعداداً لإطلاقها خلال الفترة القريبة المقبلة. الأغنية التي تحمل عنوان «طلعي لبرّا» تحمل كلمات جريئة ولافتة، ويتعاون زياد فيها مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي، فيما قام زياد شخصياً بتلحينها.

وتجري حالياً عملية "المكس" الأخير للأغنية، بعد أن قام الفنان الشاب بوضع صوته عليها في أحد استوديوهات بيروت، وذلك بحضور روبير فخري مدير شركة "جولدن ستار" الإماراتية، التي تعاقد معها برجي في وقت سابق، لإنتاج أعماله وإدارتها.

وأوضح زياد أنه يقدّم "في أغنية "طلعي لبرّا" لحناً شعبياً لبنانياً، وأعتقد أنه سيحمل نجاحاً مميزاً بعد طرحه، نظراً لعملية التوزيع الموسيقي والكلمة الجريئة التي تتضمنها الأغنية، خصوصا أن الأغنية تمَسّ كل شخص يمر بمثل الظروف التي تتحدّث عنها".

وقد أبدى برجي سعادة وارتياحا كبيرين مع إدارة أعماله الجديدة، وأكد أن شركة "جولدن ستار" التي تتخذ مدينة دبي مقراً لها، تعمل معه وفق ما تم الاتفاق عليه، وهدفها الارتقاء بأعماله المغناة والملحنة الى مستويات كبيرة وعالية. في هذا الخصوص يقول: "نحن نسير بخطوات تمّت دراستها ووضعها في جدول زمني، ونتمنى تحسّن الأوضاع العربية بشكل تام لنقوم بتنفيذ هذه الخطط والأفكار التي وضعت بعد اجتماعاتنا المتكررة في دبي وبيروت".

ويضيف: "بعد أغنية "طلعي لبرّا" اللبنانية التي سأطلقها قريباً، سأقوم بالاتجاه نحو الأغنية الخليجية، وقد أكملت تلحين الأغنية التي اخترناها من شاعر خليجي، وسيتم تنفيذها كاملة في الإمارات في الاستوديوهات الخاصة والمملوكة لشركة "جولد ستار" التي أنتمي إليها وتدير أعمالي، تحت متابعة وإشراف أخي وصديقي روبير فخري مدير الشركة".

من جهة أخرى، كان زياد قد شارك أخيراً الفنانة اللبنانية إليسا أداء أغنية "كرهتك أنا" التي هي من ألحان برجي نفسه، وتضمنها ألبوم إليسا الأخير "أسعد واحدة"، وذلك بعد أن استدعته الى المسرح للغناء معها أمام الجمهور الكبير الذي حضر حفلها ضمن مهرجان "أعياد بيروت 2012"، وأكد أنه سعيد جداً بهذه الدعوة التي تلقاها من إليسا للغناء معها على المسرح أمام الجمهور الكبير الذي حضر الحفل قائلاً: "لقد تشرّفت بالغناء معها أغنية "كرهتك أنا"، وهي الأغنية التي أبكت إليسا عندما أسمعتها لحنها للمرّة الأولى، وذلك من شدة إحساسها بالموسيقى… وهذه إضافة لي في مشواري الفني"، وأضاف: "إليسا محترفة في انتقاء الأغنيات ولديها عزّة نفس كبيرة، وحفلها في بيروت كان رائعاً من جميع النواحي".

وحول أغنية إليسا "كرهتك أنا"، قال برجي: "ولدت ونحن نلعب بلايستايشن، توقفنا قليلاً أنا والشاعر أحمد ماضي لاحتساء القهوة، فأحضر ماضي أوراقه وأحضرت أنا الغيتار وكانت الأغنية"، مشيراً إلى أنه سيقدم في الفترة المقبلة مجموعة من الألحان بصوت نجوم من الوطن العربي.  

السابق
للوطواط سنة عالمية ونشاط في رأس الجبل
التالي
صيدا تكشف عن وجهها الفينيقي

اترك تعليقاً