مش ضرورة عارضة الأزياء تغني

حلقة جديدة من برنامج "أهل المغنى" أطل فيها الفنان رضا فأعلن بداية أن الحياة لا تتوقف عند أي أحد، فبرأيه دائماً يأتي شخص ما ينسينا الحب الذي سبقه فالبعد جفا والبعيد عن العين بعيد عن القلب.وأعترف أنه ينغش ويأمن للناس بسرعة مضيفاً:" لأن قلبي طيب ينضحك علي بسرعة فمثلاً في اخر جولة لي أكلوا حقي بسبب طيبة قلبي، وأحياناً في حفلة ما ادفع من جيبي اجار فرقتي فأنا مع قول هين فلوسك وما تهين نفوسك !! فالغشاشين كثروا وأنا لا أعرف أن أغير طيبة قلبي ولا أريد أن أتغير وربنا يعطيني أكثر مما استحق، فالمهم هم الأهل والعائلة والأولاد والصحة الجيدة".

وبالحديث عن شركات الإنتاج أشار أن شركة روتانا لا تقارن بشركة ميلودي وصرح:" أنا ظلمت في روتانا ولكن اتشرف أني كنت فيها وحين تتغير الإدارة ويغادر من هم موجودين حالياً ويأتون بأشخاص يفهمون بالفن عندها يمكن أن أعود إلى الشركة. هذا وتوجه رضا إلى السيد سالم الهندي وقال له:" الله يهنيه والله يسعدو…" وللسيد محمد ياسين قال:" إنه انسان مثقف موسيقياً" ومنتج كبير والله يعطيه الصحة والسعادة ويحفظ له عائلته لأنه يستحق كل خير". أما للملحن وليد سعد فقال:" وليد رفيق درب، 13 سنة ونحن نعمل سوياً وأنا أشبهه ببليغ حمدي فقد قدم لي ألحان رائعة والنجاح الأكبر كان معه طبعاً بالإضافة إلى ملحنين وشعراء أخرين قدموا لي أجمل الأعمال".

وعن الفن اليوم قال:" هناك أصوات في الفن اليوم لا يجب أن تغني ، مش ضرورة عارضة الأزياء تغني !!! وأرى أن الوضع الفني في لبنان لن يتصلح، اتمنى أن تتأمن شيخوخة الفنان في لبنان وتكون محترمة ويجب أن يكون هناك في النقابة سلطة ورقابة على الإذاعات والمحطات التليفزيونية ". وختم رضا الحلقة بأغنية "نسيت النوم ".  

السابق
مؤسسة الوليد بن طلال تكفل أولاداً يتامى لصندوق الزكاة
التالي
يسرا في العناية المركّزة

اترك تعليقاً