لبلبة :أمي ولدتني في تاكسي

كشفت الفنانة لبلبة عن إسمها الحقيقي وهو ‘نينوتشيكا’ وروت مغامرة ولادتها حيث كانت أمها تحب مشاهدة الأفلام السينمائية وقد جاءها آلام المخاض أثناء تواجدها في السينما فوضعتها في سيارة أجرة ‘ تاكسي’ إلى أن وصلت لمنزل ‘الداية’.

وأضافت لبلبة أنها لا تشعر بشئ تغير في وجدانها، وخلال حياتها الطويلة استطاعت عائلتها حمايتها من أي مشاكل أو أزمات .

وأوضحت لبلبة أن لديها ثلاثة إخوة غيرها مشيرة إلى أنها لم يغضب منها في الوسط الفني سوى نجاة الصغيرة فأثناء تواجدها في حفلة في قصر النيل قامت بتقليد العديد من الفنانين منهم نجاة التي لم تستمع لتقليدها، حيث قامت بالغناء على نفس المسرح وبدأ الجمهور يضحك عليها بعدما شاهدت تقليد ‘لبلبة’ لها وبعد هذا الموقف توقفت عن تقليدها.

وقالت لبلبة إن شخصية ‘شادية’ حيرتها في التقليد لكنها استطاعت تقليدها جيداً وسافرت معها إلى لندن وكانت ‘حنونة جداً’ على حد قولها، مشيرة إلى أن الفنانة وردة الجزائرية كانت تحبها جداً ، وأنها عملت منذ أن كانت فى الخامسة من عمرها، وكانت تحصل فى الفيلم الواحد على 100 جنيه أجراً، وعلى الحفلة 20 جنيها .

وأشارت لبلبة إلى إنها حين وصلت لسن البلوغ وجدت جسدها قد تغير فتخوفت والدتها من إنتهاء شخصيتها التي تجسدها لكنها رفضت واستمرت في العمل الفني والتدريب في فن ‘الباليه’ والمشاركة في المسارح والحفلات.

وأكدت أن أبو السعود الإيبياري ونيازي مصطفى هم من أطلقوا عليها اسم ‘لبلبة’ خلال مسابقة للرقص، مشيرة إلى أن الفنان أنور وجدي هو أول من أهداها لعبة مُقابل أحد المشاهد الصعبة حيث أمسكت بمسدس لتكسير الديكور وحصلت على اللعبة ونامت بها طوال الليل.

السابق
200000 $ لأغنية أنور الجديدة
التالي
حشوات الصّدر المغشوشة تعود الى الواجهة وتلاحق اللّبنانيات!

اترك تعليقاً