مغني راب يؤدي مناسك العمرة

أبصر الأميركي جورج غرين (أحد مشاهير غناء الراب) طريق النور والهداية، واعتنق الإسلام بعد أن أمضى سنوات طويلة في الغناء مع فرق عالمية، وقد أشهر إسلامه بعد تأثره بسلوك المسلمين والتزامهم بشعائر دينهم الإسلامي.

ويزور جورج غرين، الذي غير اسمه إلى إبراهيم، السعودية حاليا هذه الأيام لأداء مناسك العمرة برفقة رئيس الجمعية الدعوية الكندية الداعية شازاد محمد، الذي أعد له برنامجا متكاملا من الزيارات واللقاءات، شملت مكة المكرمة والمدينة المنورة ولقاء مع إمام الحرم المدني الشيخ صلاح البدير.

وقال الداعية شازاد محمد لصحيفة «الجزيرة» السعودية أمس حرصت على دعوة المشاهير وتعريفهم بالدين الإسلامي لعلمي بطبيعة حياتهم، ولقناعتي بمدى تأثيرهم على آلاف المعجبين الذين من الممكن أن يتأثروا بإسلام هؤلاء المشاهير ويعتنقوا الإسلام، كما بدأنا نتوسع في عدد من الدول في أميركا الجنوبية وبعض الدول الأوروبية، وحققنا نتائج جيدة.

رئيس بلدية نيوارك جازف بحياته لإنقاذ جارته من الحريق

أعرب رئيس بلدية نيوارك قرب نيويورك عن سعادته للخروج سليما بعدما جازف بحياته لانقاذ جارته التي حاصرتها النيران في منزلها خلال الليل.

وخلال مؤتمر صحافي رفض كوري بوكر الذي وضعت ضمادات على يده اليمنى ان يعتبره الناس «بطلا» موضحا انه قام بما «كان ليقوم به غالبية الجيران الذين يهبون لمساعدة صديقة».

لكن رئيس البلدية البالغ 42 عاما والشخصية الصاعدة في الحزب الديموقراطي اقر بانه شعر باكبر خوف في حياته بعدما غاص في اتون النار قبل وصول فرق الاطفاء وقد تشاجر حتى مع احد حراسه الذي حاول منعه من الدخول. وقال «اعتبر ان الحظ حالفنا جميعا» راويا انه ظن ان ساعته قد حانت في المطبخ الذي استعرت فيه النيران.

السابق
جهازاً لوحياً جديداً مقاوماً للماء
التالي
تجمع لأهالي السلطانية ضد شركة واف

اترك تعليقاً