اجتماع تنسيقي بين أمل وحزب الله

عقدت قيادتا حركة «أمل» -إقليم جبل عامل و«حزب الله» – منطقة الجنوب الأولى، اجتماعاً تنسيقياً في مكتب الحزب في صور، جرى بحث آخر المستجدات السياسية والأمنية في المنطقة ولبنان، كما تم التطرق إلى المواضيع الإنمائية والحياتية. وفي ختام الاجتماع صدر عن القيادتين بيان أيدوا فيه:« مسيرة النهج الإصلاحي الذي يقوم به الرئيس بشار الأسد من أجل أن تبقى سوريا منيعة وحصينة في وجه الفتن الداخلية، وأمام المؤامرات الخارجية، ولتبقى ممسكة بشعلة المقاومة والممانعة، من أجل قضية فلسطين وتحرير القدس التي تخلى عنها الكثيرون».

وفي الشأن اللبناني دعا المجتمعون «إلى المبادرة بالمعالجات السريعة للحيلولة دون المزيد من التدهور في الأوضاع الاقتصادية، التي باتت تهدد العيش الكريم لأهلنا وشعبنا، والمسارعة إلى إيجاد المخارج الناجعة لكافة العقد التي تحول دون الاستمرار في مسيرة خدمة المواطنين، فلا يجوز التهاون فيما تتطلبه الأوضاع الاجتماعية والمعيشية، وترك المواطن عرضة لكافة أنواع الاحتكار والابتزاز والتلاعب بلقمة عيشه واستقراره الحياتي.
وتقدم المجتمعون بالتهنئة والتبريك من اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بمناسبة المولد النبوي الشريف، وبالذكرى الثالثة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الخميني.   

السابق
مسؤول فرنسيّ
التالي
انهيار جدار دعم على باحة مجمع سكني في صيدا