حفل استقبال ل”الجبهة الشعبية” في صور في ذكرى انطلاقتها

نظمت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” حفل استقبال في قاعة نادي التضامن – صور، لمناسبة الذكرى الرابعة والاربعين لانطلاقتها.
وتقدم المهنئين راعي ابرشية صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج، ممثلون عن الاحزاب والفصائل الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية، مؤسسات وجمعيات اهلية واجتماعية، وفاعليات.

بعد النشيدين اللبناني والفلسطيني ونشيد الجبهة تحدث مسؤول منطقة صور في الجبهة احمد مراد مرحبا بالحضور وقال: “لصور واهلها من فلسطين وشعبها تحية الوفاء. صور التي احتضنت ولا تزال اهل فلسطين وقضيتها. واكد “الاستمرار في طريق الكفاح والمقاومة، حتى تحقيق الاهداف الوطنية”.

لوباني
والقى مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان سمير لوباني كلمة نقل في مستهلها تحيات الجبهة وأمينها العام احمد سعدات. مشددا على ان الجبهة “ستبقى ابدا على العهد والوعد، وفية للمبادئ والقيم والاهداف التي انطلقت من اجلها”. وحيا “مدينة صور المقاومة ونادي التضامن”.

وطالب لوباني “بالاسراع بتحقيق المصالحة الفلسطينية، بما يخدم تطلعات الشعب الفلسطيني، وتوقه الى الحرية وتحقيق الانتصار”.
وتناول ما يجري على الساحة العربية مؤكدا “ضرورة الاصلاح والتغيير ومكافحة الفساد وحق الشعوب بالحرية والديموقراطية”. مشددا على “رفض اية تدخلات اجنبية، لا تخدم في نهاية المطاف سوى مصالح تلك الدول، ولا تصب ابدا في خدمة الشعوب العربية وتطلعاتها”.
ودعا الى “منح الفلسطينيين في لبنان “التسهيلات التي من شأنها تعزيز صمودهم وتمسكهم بحقوقهم الوطنية الثابتة وفي مقدمتها حقهم في العودة الى ارضهم وديارهم التي اقتلعوا منها عام 1948”.

©

السابق
تسليم وتسلم في قيادة الوحدة الايطالية
التالي
نصرالله يوفد ابو زينب لتهنئة الراعي بالاعياد