حسين الموسوي: سلوك المعارضة ليس في صالح لبنان

 رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين الموسوي في ندوة قرآنية في بعلبك، أن "سلوك فريق المعارضة الحالية لا هو في صالح لبنان ولا في صالح أنفسهم". وقال: "إذا كان العقلاء من السياسيين يعتبرون أن مصلحتهم هي من مصلحة الوطن، فأين مصلحة الوطن عندما يصبح الشغل الشاغل لهؤلاء محاولة تشويه المقاومة واتهام رجالها بالشغب والشر وهم الذين ضحوا ولا يزالون بزهرات عمرهم وأولادهم وأرزاقهم من أجل كل اللبنانيين بل الأمة جميعا".

وسأل: "أين مصلحة الوطن عندما لا يرون أي خير في أداء الحكومة وهي التي أنجزت في أشهر معدودة ما لم تنجزه سابقاتها في سنوات، وعندما لا يتورعون عن رفض مشاريع واقتراحات القوانين مثل النفط والكهرباء وغيرها لا لسبب إلا عقدة التحكم الدائم بشؤون البلد والتفرد بالسلطة. وعندما يسارعون إلى اتهام رئيس المجلس النيابي عندما يضبط الجلسات بما يخالف مزاجهم، وإلى اتهام رئيس الجمهورية عندما لا يوافقهم الرأي والموقف حتى لو كانوا مخطئين في تشخيص المصلحة الوطنية".

وقال الموسوي: "لكن الأكثر استهجانا هو التزامهم الإملاءات الأميركية الضارة بلبنان وكل أبنائه والتي تصب في صالح الشركات الأميركية والأطماع الإسرائيلية بلبنان أولا وكل الشرق".

وختم: "لأننا نرفض اليأس نتوجه إلى شركائنا في هذا الوطن الطيب المظلوم مطالبين بوقفة تأمل هادئة ليجدوا أن شركاءهم في الوطن خير لهم وللأجيال من مشاريع أميركا حيث لم تحمل إلى البشر إلا الفساد والاستبداد". 

السابق
ظافر ناصر الدين أمين السر العام في الحزب الإشتراكي : الحوار سبيلنا الوحيد
التالي
نقابة المحامين: التفجير في صور محاولة للاساءة إلى صورة العيش المشترك

اترك تعليقاً