خريس: لا اسلوب ينفع مع اسرائيل سوى المقاومة

رحب النائب علي خريس في احتفال تأبيني في النادي الحسيني لبلدة انصارية بطلب "رئيس السلطة الفلسطينية الاعتراف بالدولة الفلسطينية ولبنان اعلن التأييد الكامل لهذه المبادرة".

وراى خريس ان "لا اسلوب ينفع مع اسرائيل سوى اسلوب المقاومة الذي تحدث عنه الرئيس بري في طهران"، وقال :"المقاومة هي التي تعيد الحقوق، وسأل بري آنذاك لو كان العرب يدعمون فلسطين فقط بالمال لكان الوضع افضل بكثير مما عليه الان".
اضاف: "اين تصرف الاموال العربية واين الديموقراطية التي يتحدثون عنها ؟،ان المؤامرة على سوريا اليوم ليست من اجل الديموقراطية والحرية وحقوق الانسان بل لان سوريا تقف الى جانب المقاومة الفلسطينية وتدعم المقاومة في لبنان ولانها دولة ممانعة".

وفي الوضع الداخلي قال خريس: "لماذا يتحاملون على البطريرك الراعي هل لانه قال يجب ان يجلسوا الجميع على طاولة الحوار لكي نصل الى قواسم مشتركة او يهاجمونه لانه تحدث عن ضرورة انسحاب اسرائيل من ارضنا او لانه قال ان سلاح المقاومة موجود بسبب الاحتلال وتحدث ايضا بان لا نتدخل بالوضع في سوريا".

وعن ضرورة حماية المسيحيين في الشرق قال "نحن قلنا بان هذا الموقف من اجل الوحدة اللبنانية ونطمئن هؤلاء جميعا ان الوضع والامن في سوريا هو على احسن ما يرام".

واكد خريس: "انه يجب على لبنان ان يستفيد من ثرواته ومن كل خيراته لا سيما من نفطه وغازه ومشروع الغاز هو الوحيد الذي يستفيد منه لبنان ماليا".
  

السابق
ميرزا مطلوب في غرب أفريقيا!
التالي
أهالي صور يدافعون عن حقوقهم وينادون بإسقاط البلدية..