إيقاف مروجي عمولات مزورة في النبطية

 ابلغ مصدر امني جنوبي "المركزية" ان "التحقيقات مع احد اكبر تجار المخدرات المدعو ن.ع.ج. لدى المديرية الاقليمية لامن الدولة في النبطية ادت الى اعترافات مهمة تتعلق بعلاقته بتجار المخدرات في الجنوب والبقاع، حيث سلمته المديرية بعد انتهاء التحقيق الى مكتب المخدرات في الجنوب لاستكمال التحقيق معه، إذ صدر في حقه 15 مذكرة عدلية لدى القضاء اللبناني في جرم الاتجار وترويج وتعاطي المخدرات، والقيام بعده بسرقات موصوفة".

واشار المصدر الى ان "مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب اوقف 5 اشخاص على معرفة بالمدعو ن. ع.ج. للاشتباه في تعاطي المخدرات، وهم من بلدات مجاورة للنبطية. وبعد التحقيق معهم وفحص نسبة المخدرات في الدم عند كل منهم تم الافراج عنهم".

واوضح ان "عملية قمع ظاهرة تفشي المخدرات جنوباً تشمل التجار والمروجين والمتعاطين بمن فيهم الذين يقومون بتوزيع حبوب الهلوسة على الطلاب".

وفي مجال متصل، علمت "المركزية" ان "مكتب مكافحة الجرائم المالية في بيروت اوقف المدعو ح. ك. ع. (20 سنة) في بلدة حاروف الجنوبية لترويجه عملة مزورة واحيل للتحقيق معه".

كما أوقف المكتب كلاً من ع.ص.ع (ق.م.) وفتاة تدعى زينب لترويج عمولات مزورة من فئة المئة دولار في مختلف المناطق اللبنانية، كانوا يحصلون عليها من البقاع ويروّجونها في مختلف المناطق. وبعد التحقيق معهم أحيلوا الى النيابة المالية العامة في بيروت. 

السابق
عتاد عسكري من الوحدة الايطالية هبة الى الجيش
التالي
وهاب: للتوقف عن تمويل المحكمة لا بل فك البروتوكول معها

اترك تعليقاً