ماروني: إسقاط الحكومة هدفنا

  أعلن عضو كتلة "الكتائب اللبنانية" النائب ايلي ماروني أن "موضوع إسقاط الحكومة هو هدفنا منذ البداية وتم اعلانه في اجتماع البريستول وما زلنا نسعى لذلك"، مضيفاً "إسقاط الحكومة هدف سياسي ولا علاقة له بهؤلاء الأشخاص الموجودين في الحكومة".

واعتبر في حديث إذاعي، أن "من الطبيعي ان يكون رئيس الجمهورية متمسكاً ببقاء الحكومة، فهو وقع على مراسيمها، لكننا نرى أن هذه الحكومة أصبحت تقنياً عاجزة عن تسيير أمور البلاد والمواطن".

ونفى أن "يكون نواب المعارضة هم من انسحبوا من جلسة المجلس النيابي أمس من أجل تعطيل النصاب في المجلس، بل هم من يملكون الاكثرية النيابية وهم من انسحبوا من أجل تعطيل النصاب".

وعن لقاء رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع ورئيس "حزب الكتائب اللبنانية" الرئيس أمين الجميل ورئيس كتلة "المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة، قال "ليس اللقاء الأول ولا الأخير، بل هو من ضمن لقاءات من أجل التشاور حول جميع القضايا".

وعلّق على المؤتمرات الصحافية التي يقوم بها بعض نواب "حزب الله" من أجل مهاجمة المحكمة الدولية، معتبراً أنها "ضمن المسلسل نفسه ونشاهد حلقات متتالية له كنا نسمعها فقط من الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله بينما اليوم أصبح هناك آخرون يتناوبون على ذلك". 

السابق
المشنوق: لن نتعامل مع حكومة تضم متهمين
التالي
حماده: ليعترفوا بمن له الفضل في وثبة “الاتصالات”

اترك تعليقاً