كبارة لـ”حزب الله”: نظفوا صفوفكم من العمالة

 دعا عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد كباره، "حزب الله" الى تنظيف صفوفه من العملاء والتوقف عن ادعاء الطهارة الوطنية، مؤكدا أن الرئيس سعد الحريري باق قبل رئاسة الحكومة وبعدها.

كبارة وخلال لقائه زوارا في مكتبه في طرابلس، قال: "بالفم الملآن، وبعدما صمتنا طويلا نعم "حزب الله" مخترق من الاستخبارات الاميركية والاسرائيلية وباطل كل ادعاء من الحزب أن صفوفه "نظيفة" أو وطنية صافية". وأضاف كبارة: "من كانت هذه حاله من الافضل له ألا يرشق الناس بالحجارة أو يكيل لها الاتهامات"، متوجها الى "حزب الله" بالقول: "نظفوا صفوفكم اولا من العملاء وتوقفوا عن ادعاء العفة او الطهارة الوطنية".

واعلن كبارة ان المعارضة لن تدخل طاولة الحوار بعد اليوم الا بشروط واضحة اهمها ان المحكمة الدولية خارج النقاش، وقال: "اذا كان سلاحكم مقدسا فالمحكمة اكثر قداسة ولو بقي معكم السلاح الى ابد الابدين فأنتم الخاسرون، لو جمعتم مئة نائب وثلاثين وزيرا فانتم الخاسرون، لو احتشد خلفكم الجيش السوري كله فانتم الخاسرون".

وشدد كبارة على ان الحكومة محكومة من "حزب الله" وسوريا وليست حاكمة، مشيرا الى ان ما يقرره "حزب الله" والتابعون له هو ما سينفذ.

واعتبر كبارة ان الرئيس نجيب ميقاتي يستخدم ستارة غير شفافة، لافتا الى ان احدا لن يصدق ادعاءه أن الحكومة "صنعت في لبنان" فهي صناعة مستوردة من قصر المهاجرين توقيتا وأسماء وبرنامجا".

واتهم كبارة "حزب الله" باستغلال عناصر "كحصان طروادة من اجل اختراق الساحة السنية"، مشددا على ان "الساحة السنية في كل الشمال اكثر صلابة ومنعة وكرامة مما يظنون أو يتخيلون أو يتخيل أولياء أمرهم". واشار الى ان "غدر الغادرين مكشوف، وسيرتد على اصحابه عندما تنتهي مدة صلاحيتهم في خيانة الناخبين الذين جاؤوا بهم الى المجلس النيابي فتنكروا لهم ولأصواتهم عندما صدر الفرمان من الاستانة".

وذكر النائب كبارة بأن "سعد الحريري ليس موجودا بالسلاح ولا بالترهيب كسواه من رؤساء وحكام وأمناء عامين"، مؤكدا ان "من يملك التفاف الناس حوله لا تسقطه خيانة نائب أو نائبين". 

السابق
التوحيد الاسلامي:اطلالة الحريري لم تكن موفقة
التالي
خريس: المحكمة للانتقام من المقاومة

اترك تعليقاً