تقي الدين: هناك مؤامرة تحاك ضد سوريا والمقاومة معا من خلال عقوبات اقتصادية سيتم فرضها على لبنان وسوريا

علق رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين على ما ورد على لسان الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله من ان الحكومة الجديدة هي لبنانية بامتياز، معتبرا ان هناك حملة مبرمجة على الحكومة تقوم بتنفيذها قوى 14 آذار وتتزامن مع صدور القرار الاتهامي في مطلع تموز المقبل".

وقال:"يتهمون هذه الحكومة بأنها حكومة "حزب الله"، وبأنها مدعومة من سورية وايران، فإذا بنا نراجع التاريخ لنذكرهم بأن الحكومات الحريرية السابقة جاءت بالتنسيق وبموافقة سورية".

ودعا الى "افساح المجال امام الحكومة لكي تثبت جدارتها في ادارة شؤون البلاد"، مطالبا "بعدم الحكم المسبق عليها قبل رؤية أفعالها".

وحذر تقي الدين "من مؤامرة تحاك ضد سوريا والمقاومة معا، من خلال عقوبات اقتصادية سيتم فرضها على لبنان وسوريا"، معتبرا "ان اول الغيث وقف المساعدات الاميركية للبنان".

ونبه تقي الدين "لما يقوم به جيش العدو الإسرائيلي من مناورات و"تحول5"، مشيرا الى انه "من وراء هذه المناورات قد يكون هناك عملية تحضر لاعتداء جديد على لبنان".

واشاد تقي الدين بكشف "حزب الله" الشبكات العميلة مع "سي.آي.إي" والموساد ، معتبرا ان الحزب يمتلك قدرة عالية تمكنه من عدم اختراقه".

وقال:"ليست السفارة الأميركية وحدها من لديها جواسيس يزودونها بالمعلومات عن احزاب وتيارات سياسية لبنانية، بل هناك عدد لا يستهان به من السفارات العربية والأوروبية التي تشغل عددا من الجواسيس اللبنانيين لصالحها ولصالح العدو الاسرائيلي".

السابق
اسرائيل تقسم الشعب اليهودي
التالي
جمعية الأيكيبودو صداقة وتضامن مع اليابان