السيد: نواجه أبشع أنواع الرذيلة والفساد

 رعى رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد ابراهيم امين السيد احتفال تكليف المحجبات الذي نظمته التعبئة التربوية في الحزب في قاعة تموز – بعلبك.

وألقى السيد كلمة رأى فيها ان الانتصار في 25 أيار 2006 كان انتصارا سياسيا وعسكريا وما نحن فيه الآن هو مشهد من مشاهد انتصاراتنا الثقافية والأخلاقية وانتصار الإسلام والنصر على الذات.

وقال: هناك ثلاثة أنواع من العملاء، عميل متستر ومغطى ويتحدث بالوطنية والايمان والتقوى واللباس وهو عميل وممكن ان يتستر بالعمامة. وهناك عميل حليف لعدونا وهناك قوى حليفة للولايات المتحدة واسرائيل وهي عدوة المقاومة. وهناك نوع ثالث من العملاء وهذا الأشد خطورة وهو العميل الذي يخدم مصالح إسرائيل وأعداء الامة برؤيته ووجهة نظره وثقافته وتفكيره وهو منظر يقدم اسرائيل واميركا على ما عداها، وهذا النوع من الاعداء هو من النخب السياسية وهؤلاء يهتم بهم الاميركيون ويقيمون لهم دورات ويؤسسون معهم لعلاقات قائمة على وجهات النظر والأفكار الواحدة.

وختم: اليوم نحن نواجه أبشع أنواع الرذيلة والفساد ليقدم الينا على أساس انه ثقافة وتقدم الينا أسوأ الشخصيات النسائية في لبنان كأنموذج ثقافي وقدوة ويصورون لنا الكفر على أنه إيمان والفضيلة رذيلة. 

السابق
سعيد: حزب الله يدرك ان مشروعه انتهى
التالي
وزير الزراعة: لا خضر ملوثة في لبنان

اترك تعليقاً