الكتيبة الكورية تطلق مشروع تاهيل طريق كوريا

اعلن قائد الكتيبة الكورية العاملة في اطار اليونيفيل الكولونيل كيم تاي اب عن اطلاق مشروع طريق كوريا الذي تموله الكتيبة الكورية وذلك خلال عرض امام مندوبي الوسائل الاعلامية في صور لمراحل المشروع ابتداء من الدراسات الفنية لغاية البدء العملي به .
وجرى خلال العرض الذي افتتح بكلمة لقائد الكتيبة الكولونيل كيم تاي اب شدد فيها على اهمية التعاون بين الكتيبة الكورية وهيئات المجتمع المدني وقال : ان المشروع الذي نحن بصدد اطلاق العمل فيه سوف ينتهي العمل به في شهر تموز القادم من العام الحالي وسوف يكون بواصفات عالية وسوف نطلق عليه اسم الطريق الكوري والذي يتزامن مرور اربع سنوات على انتشار الكتيبة الكورية في منطقة عملها .

بعدها عرض الكولونيل كيم دونغ هوك للمراحل التي قطعتها الدراسات الفنية والهندسية للمشروع الذي تبلغ تكلفته حوالي النصف مليون دولار اميركي بمواصفات فنية عالية تبداء عند المدخل الرئيسي العروف بمدخل معركة بطول 400 متر من خلال الارصفة على الجانبين ومواقف للسيارات وانارة على الطاقة الشمسية ومساحات تجميلية وتاهيل الباقي لغاية مقر الكتيبة الكورية ويبلغ طول الطريق الاجمالي ثلاث الاف متر بعرض سبعة امتار.

من ناحيته رئيس الدائرة الفنية في اتحاد بلديات قضاء صور المهندس جلال عبد علي عن اهمية المشروع نظرا لما يشكله من اهمية لابناء القرى الواقعة شرق مدينة صور .
بدوره المشرف على المشروع من قبل الشركة المنفذة بلال شعيتلي قال ان العمل سوف ينتهي بالوقت الذي حددته الكتيبة الكورية والدائرة الفنية في اتحاد بلديات قضاء صور مشيرا الى المواصفات الفنية العالية الموجودة بالخرائط الهندسية للطريق .
بعدها اقام الكولونيل اب حفل كوكتيل على شرف الاعلاميين ونظم جولة على الطريق المذكور .

السابق
ماراتون ضد التدخين في مرجعيون
التالي
اعتصام في شبريحا احتجاجاً على منع دخول مواد البناء

اترك تعليقاً