ديانا حدَّاد تحضِّر مفاجأة في كليبها “قالت ديانا”

غادرت الفنانة  ديانا حداد مدينة دبي متجهه الى بيروت لملاقاة المخرج اللبناني فادي حداد، من أجل تصوير أغنية جديدة بعنوان "قالت ديانا" على طريقة الفيديو كليب، في أول تعاون يجمعهما، وإختارت حداد هذه الأغنية من أغنيات الألبوم المقبل، الذي بات جاهزًا من الناحية الإنتاجية، ولم يتبقى عليه سوا عملية التوزيع في الأسواق.

هذا وقام المخرج فادي حداد بالإتفاق مع ديانا وفريق عملها على سيناريو الأغنية خلال الشهر الماضي، حيث ستطل بمجموعة من الإطلالات المختلفة التي لم تظهر بها سابقًا، وبطريقة لم تقدم من قبل، وهو ما يراهن عليه المخرج ليكون العمل من بين الأغنيات المصورة التي ستترك أثرًا كبيرًا بين الجماهير، نظرًا للصور التي ستظهر بها من خلال سينايروهات الكليب المتعددة.

كما قامت ديانا حداد برصد ميزانية كبيرة لإنجاز هذا العمل الذي تقوم بانتاجه بنفسها، حيث تتطلب تنفيذ الأفكار التي ستستخدم في التصوير الكثير من التجهيزات الكبيرة والديكوات في الستوديوهات الداخلية في بيروت، وسيحمل "الكليب" مفاجآت متعددة ومختلفة، تتطلب مجهودًا كبيرًا من ديانا وفريق العمل والمخرج.

هذا وتحمل الأغنية الجديدة اللون الغنائي الخليجي، تعاونت فيها مع الشاعر الإماراتي علي الخوار، والملحن الكويتي فهد الناصر، والموزع الموسيقي العراقي حسام كامل، وستطلقها بالتزامن مع طرح الألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة.

السابق
زيارة دعم من بلدية صيدا لمركز صيدا مول التجاري
التالي
وليامز بعد لقائه جعجع: نأمل تشكيل حكومة خلال أيام لحماية الشعب

اترك تعليقاً