تظاهرة امام وزارة الخارجية لأهالي العالقين في أبيدجان في 3 أبريل، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق عجمي أبلغ الشامي أنه تم منذ قليل إجلاء 27 لبنانيا من ابيدجان التالي اعتصام أمام مستشفى بنت جبيل لوقف المحسوبيات وتأمين الاطباء إقرأ أيضا الخطيب: اتفاق الإطار «اتفاق إذعان».. ولن يكون مصيره أفضل من اتفاق 17 أيار! الحقيقة الغائبة: ولاية الفقيه ليست من عقائد الشيعة رضائي يهدد برد «سريع وساحق».. ويتهم واشنطن بخرق مذكرة التفاهم مع إيران 7 أيار جديد…و 7 إيجابيات للاتفاق اللبناني – الاسرائيلي و3 ثوابت تهدده!