ماروني: أي طرف لبناني ليس له علاقة بما يحصل في سوريا لأنه يكفينا ما نحن فيه

رأى عضو كتلة "الكتائب اللبنانية" النائب ايلي ماروني أن "أي طرف لبناني ليس له علاقة بما يحصل في سوريا لأنه يكفينا ما نحن فيه"، مشيراً الى أن "اتهام أطراف لبنانية (بما يحدث في سوريا) هي من ضمن سلّة الاتهامات الجاهزة التي تعوّدنا عليها".
ماروني، وفي حديث الى إذاعة "صوت لبنان" 100.5، أكّد أن "أي رئيس من دون غطاء شعبي لا يستطيع أن يؤلف حكومة"، مضيفاً "لقد قلنا دائماً إن من يؤلّف هذه الحكومة هو "حزب الله" ورئيس تكتل "التغيير والإصلاح" العماد ميشال عون، ورأينا عون البارحة كيف نعى تأليف الحكومة، لذلك ليس أمام الرئيس المكلّف نجيب ميقاتي الا أن يؤلّف حكومة "حزب الله" أو أن يتنحى".
وحول الكلام عن تكليف وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال محمد الصفدي، قال ماروني: "اذا كان هناك من يريد أن يبصم قبل أن يصل، فهذا أمر يعنيه"، مستدركاً "نحن نطرح اعادة الرئيس سعد الحريري الى رئاسة الحكومة لأنه يحظى بدعم شعبي".
ومن جهة ثانية، وحول خطف الاستونيين السبعة وتفجير كنيسة السيدة في زحلة، أكّد ماروني أن "الأجهزة الأمنية لا تتوقف عن البحث عن المتورطين في اختطاف الأستونيين وتفجير كنيسة السيدة، ولقد علمنا البارحة أنه تم توقيف أربعة أشخاص لهم علاقة بهذه الأمور"، مشيراً الى أن "هناك معلومات عن معرفة مكان واعداد متفجرة الكنيسة"، متوقعاً "كشف اعلامي اليوم، وبالصوت، لأحد المنفّذين.

السابق
لماذا استهداف ليبيا وليس إســرائيل؟!
التالي
فرعون: ميقاتي أخذ رهينة لأطراف داخلية وخارجية وسلم ورقة التأليف للخارج

اترك تعليقاً