رحال: ما يتم نشره من أخبار مجرد افتراءات في ظل ضعفهم عن تأليف الحكومة

اسف عضو "كتلة المستقبل" النائب رياض رحال "لما نسمعه من بعض العقول المريضة اكاذيب لا تدخل في عقل اي انسان عاقل".

رحال، وفي مداخلة هاتفية مع قناة "اخبار المستقبل"، رد على اتهام "تيار المستقبل" بالضلوع في ارسال قوارب محملة بالأسلحة الى سوريا، فأكد انها "ادعاءات مغرضة بحق التيار واللبنانيين"، وقال:"اذا كان هناك فعلا تمرير للسلاح بين لبنان وسوريا، فبات من المعروف من يدخل السلاح من سوريا الى لبنان، ومن يدخل السلاح يعرف كيف يرده الى هناك".

وتابع: "ما يتم نشره من أخبار مجرد افتراءات في ظل ضعفهم عن تأليف الحكومة، وهم يريدون التشويش على قوى الرابع عشر من آذار وعلى الامن اللبناني الذي يهتم بقضية اختطاف الاستونيين"، مشددا على "ان الاعلام السوري كذب الشائعات التي صدرت عن الابواق المغرضة". وتابع: "لاعلاقة لنا بما يحصل في سوريا، وكما أننا لا نريد من أحد أن يتدخل في شؤوننا لا نتدخل في شؤون أحد". وعن التأخر في تشكيل الحكومة رأى ان "العقد تكمن في مطالب من يؤلفونها، وان الرئيس المكلف نجيب ميقاتي أصبح محرجا امام حلفائه"، موضحا ان"الاسباب داخلية، فلا يتحجج احد بالجانب السوري ولا بالأحداث الاخيرة".

وشدد على ان "رئيسي الجمهورية والحكومة هما الوحيدان القادران على تأليف الحكومة، ومن دون توقيع رئيس الجمهورية لا يمكن التأليف ".

السابق
داغر: ما يجمع الجماعة الاسلامية وحزب الله هي أواصر الدين والعمل المقاوم
التالي
وزير خارجية البحرين: “حزب الله” درّب بحرينيين شاركوا بالاحتجاجات

اترك تعليقاً