هاشم: ابناء الجنوب يعيشون الحياة المشتركة مع “اليونيفيل

رأى النائب الدكتور قاسم هاشم "ان العلاقات بين قوات اليونيفيل وابناء الجنوب ممتازة وهي علاقات اجتماعية تنطلق من القيم والمبادىء الاخلاقية التي ينتمي اليها ابناء الجنوب، ونتشارك معهم في كل المحطات اليومية، وهذا ما حرص عليه ابناء الجنوب منذ اكثر من ثلاثة عقود، ولذلك فاننا نعيش الحياة المشتركة فرحا وترحا".
جاء ذلك في تصريح لهاشم بعد زيارته لقيادة الكتيبة الهندية العاملة في اليونيفيل على رأس وفد من بلدة شبعا لتقديم التعزية بأحد جنود الكتيبة الذي توفي في احد مواقع الكتيبة في شبعا قبل يومين. وكان في استقبالهم قيادة الكتيبة وضباطها وجنودها.
واضاف هاشم: "لبنان أسهم في قيام المنظمة الدولية على اساس تطبيق مبدأ العدالة الدولية، وللاسف ابتعدت المنظمة الدولية عن القيام بهذا الدور بسبب انحيازها الدائم للعدو الاسرائيلي الذي يتجاوز كل القرارات الدولية ويتنصل منها، ونتطلع الى اليوم التي تعيد فيه المنظمة الدولية الاعتبار الى وظيفتها ودورها لتحقيق العدالة في هذا العام وتمارس الضغوط على العدو الاسرائيلي لاعادة الحق لاصحابها، فالحق العربي مغتصب في فلسطين والجولان ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا".
وتابع: "لهذا وامام هذا التخلي للمنظمة عن واجبها، فان من حقنا الدفاع عن حقوقنا بكل الوسائل المشروعة وامتلاك القوة عامل الردع الوحيد للعدو الاسرائيلي الطامع في وطننا وامتنا. فلولا هذه القوة المجسدة في المقاومة ونهجها وسلاحها، لما كنا اليوم على هذه الارض وبينكم".

السابق
“سانيتا” لوّحــــت باللجوء إلى القضاء
التالي
حمادة: اما ان يشكل ميقاتي الحكومة او ينهار حلم الاكثرية

اترك تعليقاً