سباق الضاحية في النبطية بمشاركة 64 مدرسة

رعى النائب ياسين جابر ممثلا بالمحامي جهاد جابر اطلاق سباق الضاحية لعام 2010 -2011 والذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع مركز كامل يوسف جابر الثقافي والإجتماعي في النبطية والذي شاركت فيه 64 مدرسة رسمية وخاصة من قضاء النبطية حيث قطع المتسابقون مسافة 4 كم انطلاقا من المركز حتى تمثال حسن كامل الصباح وعودة اليه مرورا بالسوق التجاري بمواكبة من سيارات مفرزة سير النبطية في قوى الامن الداخلي واشراف الفريق الصحي لاسعاف النبطية الذي نصب خيما على جانب الطريق، وعمل على اسعاف 9 متسابقين اصيبوا بحالات ضيق في التنفس.وفي باحة ملعب كامل يوسف جابر أقيم احتفال اثر انتهاء السباق حضره ممثل النائب جابر، مدير المركز المحامي جهاد جابر، والمفتش التربوي محسن جواد، ورئيس الوحدة الرياضية في محافظة النبطية علي قبيسي ومسؤول الأنشطة في المركز ماهر الحاج علي، ورئيس فريق اسعاف النبطية مهدي صادق، ومنسق الألعاب المدرسية في قضاء النبطية رامي طفيلي والمشرف على السباق نبيل ضاهر، ومنسق الالعاب المدرسية في مرجعيون عبدالله غيث، ومنسق التربية الرياضية عبدالله عساف ومساعده حسن مروّة وعدد من مدراء المدارس الرسمية والخاصة المشاركين في السباق.
بعد النشيد الوطني اللبناني ألقى رئيس الوحدة الرياضية في محافظة النبطية علي قبيسي كلمة شكر فيها النائب جابر على رعايته السباق ومركز جابر على استضافته البطولات المدرسية والرياضية الدائمة في محافظة النبطية، شاكرا مواكبة قوى الامن الداخلي للسباق.
بعد ذلك تحدث المحامي جابر باسم النائب جابر، ناقلا تحياته للمشاركين في السباق مهنئا الفائزين معتبرا أن كل المشاركين هم رابحون لان الرياضة تهذب الاخلاق وتقوي الأجساد انطلاقا من المثل القائل: العقل السليم في الجسم السليم.
وقال جابر: "إن المركز تعود على استضافة واحتضان الألعاب المدرسية في محافظة النبطية بتوجيه من النائب جابر الذي يشجع الرياضة ويدعم المدرسة الرسمية لانها مدرسة الفقراء وقد تميزت بنجاحات حققتها في الامتحانات الرسمية.
ثم سلّم جابر وجواد وقبيسي والحاج علي وصادق الكؤوس والميداليات للفائزين وهم على الشكل التالي:
فئة الإناث 1999- 2000
المركز الأول: جنان رمال – ابتدائية الدوير الرسمية
المركز الثاني: غدير بهجة – متوسطة جبشيت الرسمية
المركز الثالث: جنا سبيتي – متوسطة الشهيد نعمة حيدر الرسمية
فئة الذكور 1999- 2000:
المركز الأول: محمد حسن – متوسطة الشهيد نعمة حيدر الرسمية
المركز الثاني: ابراهيم درويش – متوسطة حبوش الرسمية
المركز الثالث: علي حطيط – ابتدائية الدوير الرسمية
فئة الإناث 1997 – 1998
المركز الأول: مريم قاسم – مدرسة حبوش الرسمية
المركز الثاني: زينب مراد – مدرسة دير الزهراني الرسمية
المركز الثالث: جنا بيدي – مدرسة عبد اللطيف فياض الرسمية
فئة الذكور 1997 – 1998
المركز الأول: محمد نعمة – مبرة السيدة زينب (ع)
المركز الثاني: حسين الشيخ علي – ثانوية أنصار الحكمة
المركز الثالث: فخر الدين العلي – مدرسة شهداء دير الزهراني
فئة الإناث 1995 – 1996
المركز الأول: زهراء قبيسي – ثانوية أنصار الرسمية
المركز الثاني: حياة درويش – مدرسة حومين الفوقا
المركز الثالث: سارة طنانا – ثانوية البنات الرسمية
فئة الذكور 1995 – 1996
المركز الأول: علي مروّة – مدرسة إليسا
المركز الثاني: مهدي علي – مدرسة حسن حلال الرسمية
المركز الثالث: حسن عطية – ثانوية جبشيت
فئة الإناث 1993- 1994
المركز الأول: نور الحاف – ثانوية أجيال
المركز الثاني: مي طباجة – ثانوية البنات الرسمية
المركز الثالث: غنى ظاهر – ثانوية أجيال
فئة الذكور 1993 – 1994
المركز الأول: رمزي شمعون – ثانوية الصباح الرسمية
المركز الثاني: حسين نصار – ثانوية عرب صاليم
المركز الثالث: مصطفى حرب – ثانوية جبشيت

السابق
«وان شلت حملك على كتوفك»
التالي
البلطجية في كل مكان!

اترك تعليقاً