لقاء مشترك بين “حزب الله” و”شباب الاتحاد”:

زار مسؤول التعبئة التربوية في "حزب الله" يوسف مرعي ومسؤول الشباب في الحزب يوسف بسام، مقر "منظمة شباب الاتحاد" في بربور، في اطار التنسيق والتعاون بين التعبئة التربوية في الحزب و"منظمة شباب الاتحاد". وكان في استقبالهم رئيس المنظمة فريد ياسين، في حضور مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الاتحاد طلال خانكان وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمنظمة.

وأفاد بيان للمكتب الإعلامي ل"منظمة شباب الاتحاد" أن "المجتمعين عرضوا ما يحصل على الساحة العربية، مؤكدين دعمهم ووقوفهم مع كل حركات التحرر الجماهيرية والشبابية في معظم الساحات العربية، في وجه النظم الديكتاتورية والرجعية والمستبدة في قهر الشعوب".
 ولفت إلى "أن المجتمعين أكدوا تعزيز سبل التعاون والتنسيق في ما بينهم خصوصا، وبين كل القطاعات الشبابية والطالبية اللبنانية والعربية عموما، انطلاقا من أهمية دور الشباب والطلاب في صنع المستقبل، حيث تمت المطالبة بتوحيد كل الجهود والطاقات، للقضاء على أخطر مشروع اميركي – صهيوني، شكلت المذهبية العنوان العريض له".

وأكد اللقاء "ان خيار المقاومة والالتفاف حولها والتمسك بسلاحها ونشر ثقافتها، هو السبيل الأنجع والأوحد في وجه كل ما يخطط له في لبنان والعالم العربي".
 

السابق
قائد عسكري بريطاني:القوات الجوية الليبية دمرت
التالي
السعودي: لا عودة عن قرار اغلاق المكب