الجراح: المشروع الفارسي يريد تخريب علاقات لبنان مع الاشقاء العرب

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب جمال الجراح ان "حزب الله يعتبر نفسه ممثلاً للطائفة الشيعية في كل انحاء العالم"، مؤكداً ان "هناك مشروعاً فارسياً في المنطقة يريد تخريب علاقات لبنان مع الاشقاء العرب".

واستنكر الجراح، في حديث الى "إذاعة لبنان الحر" اليوم (الأربعاء)، ما تعرضت له إذاعة لبنان الحر الثلاثاء من اعتداء تمثل بإلقاء قنبلة صوتية عليها، لافتاً الى ان هذا العمل يذكر بالسابع من أيار يوم إحراق المؤسسات الاعلامية التابعة لـ"تيار المستقبل".

وإذ أسف لـ"الوضع الذي وصلنا اليه في وطن أصبح مستباحاً وتحول الى ساحة للصراعات الاقليمية"، قال: "حزب الله ينصب نفسه وزيراً لخارجية لبنان ويتهجم على دول عربية شقيقة وقفت الى جانب لبنان، وعلى رأسها دولة البحرين التي أعادت جزءاً كبيراً من إعمار البلد بعد عدوان تموز 2006".

الجراح نبه من ان "رد البحرين على خطاب (الأمين العام لحزب الله السيد حسن) نصر الله الذي أيد التظاهر في دول شقيقة سيكون له تداعياته على الداخل اللبناني على الصعيدين الاقتصادي والسياسي".

كذلك، شدد على "العلاقات الديبلوماسية والأخوية التي تربط لبنان بالبحرين"، مذكراً بأن "هذا ما دعا الرئيس سعد الحريري الى رفع الصوت في وجه نداءات نصر الله".

وأوضح الجراح ان كلام نصر الله عن ان الرئيس المكلف نجيب ميقاتي نتاج أغلبية نيابية جديدة "كلام مناف للحقيقة، كون نصر الله لم يذكر كيف وصل ميقاتي الى هذا المركز"، مطالباً بإعطاء "فرصة للجيش ليثبت قدرته على ادارة الشؤون الامنية.

السابق
شالوم يدعو لإستهداف قادة المقاومة في غزة
التالي
يوم ثقافي كوري في مدرسة قدموس