“هيئة دعم الوحدة”: سلاح المقاومة اساسي في تعزيز الوحدة

أكدت "الهيئة الوطنية لدعم الوحدة ومقاومة الاحتلال"، في بيان أصدرته بعد اجتماعها الدوري اليوم، "ان سلاح المقاومة في لبنان الذي حرر الارض ودافع عن الشعب في وجه العدوان الصهيوني المتواصل، يشكل عنصرا اساسيا في تعزيز الوحدة الوطنية".
واشارت "الهيئة" الى ان "هذا السلاح هو من المسلمات الوطنية التي لا تحتاج الى نقاش على أي مستوى من المستويات، والمطلوب منا اليوم واكثر من أي وقت مضى حماية هذا السلاح وتعزيزه لمواجهة العدوانية الصهيونية وحفظ امن الوطن وسلامته واستقراره خاصة ان سلاح المقاومة هو لغة التخاطب الوحيدة التي يفهمها العدو الصهيوني".
 ودعت النيابة العامة الى "الاضطلاع بدورها في مواجهة ما كشفته وثائق ويكيليكس، ووضع يدها على المعلومات والملفات التي تظهرها وسائل الاعلام وكشفها الاسرار الواردة في تلك الوثائق".
وأملت من الرئيس نجيب ميقاتي "الاسراع في تأليف الحكومة القادرة على مواجهة التحديات التي يتعرض لها لبنان في ظل المتغيرات العربية ومن اجل تلبية المطالب الحيوية للاغلبية الساحقة من اللبنانيين".
ودانت بشدة "الجريمة النكراء التي ارتكبت في ولاية فلوريدا بإحراق المصحف الكريم، وتحمل الادارة الاميركية المسؤولية الكاملة عن هذا الفعل المستنكر والمدان بكل المقاييس والمفاهيم".
 

السابق
قيادة الجيش في نشرة توجيهية الى العسكريين:
التالي
“جمعية أصدقاء البيئة” أطلقت وبلديات الريحان حملة تحريج

اترك تعليقاً