نتائج البحث عن  >>  محمود أحمدي نجاد

سيد محمد حسيني

وزير إيراني: ضربنا منشآت سعودية رداً على تصفير نفط طهران..

اعترف وزير إيراني سابق "سيد محمد حسيني" ضمنياً، أن العلميات التخريبة التي تعرضت لها المنشآت النفطية السعودية في الدوادمي وعفيف...

حسن فحص

إيران بين صورتين

ليس مصادفة أن تأتي عودة الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد للمشاركة في جلسات مجمع تشخيص مصلحة النظام، بالتزامن مع...

مواقع التواصل الاجتماعي

إيران تدق المسمار الأخير في نعش مواقع التواصل

ذكرت تقارير تقنية أن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بات مضطرا لمغادرة "إنستغرام"، في ظل اتجاه سلطات البلاد إلى إصدار قرار...

جواد ظريف

ظريف ينفي الاتهامات بأن بلاده تسعى إلى محو إسرائيل

في حواره مع مجلة Le Point الفرنسية، نفى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الاتهامات بأن بلاده تسعى إلى محو إسرائيل،...

حزب الله

حزب الله لا يخدم غير المحازبين

يكذب مسؤولو حزب الله عندما يوهمون اللبنانيين بأنهم سوف يقدِّمون حلولاً لكل اللبنانيين في الصعد كافة سيما الاقتصادية.

هل يُشعل اعتقال أحمدي نجاد ثورة غضب داخل ايران؟

بين الملفات الداخلية والملفات الخارجية تنشغل إيران بين سوريا والعراق ولبنان واليمن، وبين المعارضة الداخلية المتنوعة. فكيف ستحل خلافها مع الرئيس السابق أحمدي نجاد؟ كيف يرى كل من الشيخ عباس الجوهري، والاعلامي حسن فحص الخطوة التالية؟

محمود أحمدي نجاد

أحمدي نجاد ينتقد سوء الأوضاع ويطالب «فاقدي الشرعية» بالرحيل

اصل الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد انتقادات شديدة اللهجة ضد كبار المسؤولين الإيرانيين، مطالباً برحيل من يفتقرون للشرعية في...

مصطفى فحص

إيران… الزجاج المهشم

يقول المثل العربي الشهير «إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمِ الناس بالحجارة»، وفي الأيام العشرة الأخيرة رُجم النظام الإيراني...

محمود أحمدي نجاد

نجل نجاد ينفي خبر اعتقال والده

نفى نجل الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد، علي رضا، خبر اعتقال والده، مؤكداً أنّ والده يمارس أعماله في مكتبه في...

هل يكون نجاد كبش فداء «النظام» للمحتجين

أنباء عن اعتقال الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد و وضعه في الإقامة الجبرية.. فما هي حقيقة هذه المعلومات؟

علي الأمين

انتفاضة ايران: السلطة المطلقة مفسدة مطلقة..باسم الله او باسم الشيطان

في الإجتماعات الرسمية لحكومة الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد، كان نجاد يترك مقعداً فارغاً إلى جانبه فيما بقية المقاعد كان...

احمدي نجاد

أنباء عن اعتقال أحمدي نجاد

أكّدت مصادر إيرانية أنّ السلطات الأمنية قد اعتقلت الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي، وذلك وفق موقعي "إرم نيوز" و "سبق"....

الإحتجاجات في ايران: قائد الحرس الثوري يتهم أحمدي نجاد

يقول قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري إن موقعًا اخباريًا مقربًا من أحد المسؤولين السابقين يقف وراء الدعوات...

مطالب اقتصادية وصراع أجنحة سببت الإحتجاجات في إيران

ما هي الأسباب الكامنة وراء الغضب الشعبي الإيراني؟ وهل ستتطور الإحتجاجات في إيران إلى ثورة ضد النظام؟ وهل ينجح الإيرانيون بإبعاد مطالبهم المحقة عن الإستغلال والتوظيف السياسي؟

احتجاجات إيران الاقتصادية هل تحتاج لشعارات سياسية؟

تتوالى الاحتجاجات في المدن الإيرانية، والتوقعات السياسية تذهب إلى توصيفها بالـ"ثورة"، فما حقيقة ما يحدث في إيران؟

الاحتجاجات لن تتوقف في إيران بعد ان تجرّأت على «قدسية خامنئي»

تظاهرات عمّت المدن الإيرانية، بدأت ضد الغلاء لتتحول الى شعارات ضد النظام.

احتجاجات إيران بدأها نجاد وانتهت بالمطالبة بإسقاط النظام

التظاهرات والتحركات الشعبية المفاجئة التي جرت في عدد من المدن الايرانية قبل يومين، اثارت الاوساط السياسية المراقبة حول سبب تلك التحركات ومداها، وما اذا كانت سوف تؤدي الى تغيير النظام الاسلامي القائم منذ 39 عاما.

جريمة أحمدي نجاد أعظم من سرقة المال العام

يحتدم الصراع ويتفاعل كل يوم بين الرئيس الأسبق للجمهورية الإسلامية الإيرانية محمود أحمدي نجاد، وبين نظام الولي الفقيه، وهذه الظاهرة...

القضاء الإيراني يحكم على مستشار أحمدي نجاد بالسجن 63 عاماً

أعلن حميد رضا بقائي مستشار الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد أنّ المحكمة الإيرانية برئاسة السيد صادق لاريجاني قد حكمت عليه بالسجن 63...