نتائج البحث عن  >>  سليمان فرنجية

تحالف «الحريري – فرنجية – عون » يعزل «القوات» في...

كيف سينعكس تحالف المرده – المستقبل في الإنتخابات النيابية القادمة؟

فرنجية يتضامن مع الحريري

أكد رئيس تيار "المردة" النائب ​سليمان فرنجية​ عبر صفحته الخاصة "تويتر" ان "كرامة وطننا من كرامة رؤسائنا فلنبدِّ مصلحة الوطن...

فرنجية يغرّد معلقاً على استقالة الحريري..

غرّد رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية عبر صفحته تويتر معلقاً على استقالة دولة الرئيس سعد الحريري فكتب: "استقالة الرئيس...

جعجع يثّمن مواقف الزغرتاوية… سيما فرنجية

تعليقا على زلّة لسان النائب ستريدا طوق جعجع، ثمّن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع "موقف كل القيادات الزغرتاوية ميشال...

جعجع: مررنا بساعة «تخلّي» فاستشهد طوني فرنجية وزوجته وابنته

أكد رئيس "حزب القوات اللبنانيّة" سمير جعجع، خلال تكريمه من قبل رابطة بشري في سيدني، أنّ "الشمال المسيحي له رمزيته...

زلّة لسان ستريدا ذكّرتنا بحزب الله… الماروني

استعراض منطق الغلبة القبلي والعائلي سبب اساس في اثارة التشنج!

الموت يخطف والد ريما فرنجية

توفي والد ريما فرنجية زوجة رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية إثر نوبة قلبية مفاجئة.  يذكر ان السيد بشارة قرقفي...

تقارب «المردة» – «القوات».. كيدية في وجه باسيل؟

ا الذي يجمع بين تيار المردة والقوات اللبنانية؟

السعودية لن تقبل بفرنجية

هل من تحالف انتخابي بين المردة والقوات قريب؟

هل يحصل لقاء بين فرنجية وجعجع؟؟

فرنجية عبر تويتر : إرادة صلبة، انتصار أكيد.. كلنا مع...

غرّد رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية عبر حسابه الخاص تويتر  قائلاً "إرادة صلبة انتصار أكيد، كلنا مع الجيش في فجر...

إيلي الحاج يكشف خفايا حقبة اقتراب «سليمان فرنجية» من الرئاسة

تحت عنوان "خفايا حقبة اقتراب سليمان فرنجية من لقب "فخامة الرئيس""، كتب الصحافي إيلي الحاج في صحيفة النهار: "يقول المثل...

جعجع لن يكون يزور بنشعي قريبا

هل يلتقي فرنجية وجعجع؟

فرنجية: الله يكون مع رجال المقاومة

غرّد رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية معلقاً على معركة جرود عرسال بـ"الله يكون مع رجال المقاومة في معركة تطهير...

الحريري يجدد الثقة بالجيش وفرنجية ينتقد العهد العوني

بحث مجلس الوزراء الذي انعقد امس في آلية التعيين في الإدارات الرسمية واستغرق النقاش فيه أكثر من ساعة ونصف الساعة، فأرجئ إلى الجلسة المقبلة لمزيد من التشاور، مع تأكيد الإسراع في بت التعيينات بالطريقة الأسلم والأنسب والأسرع.

فرنجية… العهد الجديد باهت على عكس الأمنيات!

أمام وفد من نقابة المحررين، تمنى رئيس تيار المردة سليمان فرنجية لو ان هذا العهد كان على وقع الامنيات. قالها...

مصافحات لا مصالحات في لقاء بعبدا

اجتمعوا ..ابتسموا.. تصافحوا.. لكن لم يتصالحوا!!

فرنجية: عون «بيأمر» !

أكّد النائب سليمان فرنحية أمّ ما من شيء شخصي مع رئيس الجمهورية ميشال عون، معلقاً بعد لقاء بعبدا أنّ "الحوار...

اللقاء التشاوري في بعبدا لإبعاد معارضين وترسيخ تحالفات

يستضيف قصر بعبدا اليوم الخميس حوارا وطنيا دعا إليه الرئيس اللبناني ميشال عون يهدف إلى استكمال عملية التسوية في أكثر من ملف حيوي مع تجنب القضايا المثيرة للجدل مثل مجلس الشيوخ وقانون الانتخابات.

فرنجية: المشكلة ليست مع التطرف الإسلامي بل مع الاعتدال المسيحي

أكّد زعيم تيار المردة النائب سليمان فرنجية خلال إحياء ذكرى مجزرة إهدن، أنّه "منذ 39 سنة ولغاية اليوم نفتخر اننا ما...