نتائج البحث عن  >>  دول الخليج

شيعة البراميل… والسفارة!

إذا كنتَ شيعياً لبنانياً ولم تسلّم عقلَك لآيات الله ووكلائهم المحلّيين. وإذا كنتَ شيعياً وتتجنّب رفْع الأيادي تلقائياً والهتاف "لبّيك"...

احمد عياش

واشنطن تطمئن لبنان: لكم أصدقاء يواكبون حقكم في النفط كما في الاثار

المنحوتات الرخامية الخمس التي عادت في الثاني من شباط الحالي الى المتحف الوطني آتية من متحف المتروبوليتان في نيويورك أنهت...

تغير المبعوث.. ولكن هل تغير اليمن

هل يساهم تعيين مبعوث جديد للأمم المتحدة في اليمن في حصول تغيير يوفر بصيص أمل بإمكان الوصول إلى حل سياسي؟...

حصار فنّي سعودي ضدّ قطر.. والضحايا فنّانون لبنانيون

إنتقلت أزمة قطر مع دول الحصار الستة إلى مجال الفن، بعدما كان الحصار على قطر إقتصاديا وتجاريا وسياسيا بات اليوم...

عملة بيتكوين الافتراضية

الـ«بيتكوين».. العملة الافتراضية التي قد تُهدد العملات الصعبة!

فكرة الإطاحة بالعملات الصعبة يُعد كابوسا او حلما صعب التحقق. فهل يمكن للعملة الإفتراضية الـ"البيتكوين"، ان تهدد عرش هذه العملات التي تتحكم بالإقتصاد العالمي وبدول العالم الثالث؟

بعد اغتيال علي عبد الله صالح: مجلس التعاون الخليجي ينعقد لبحث اليمن وقطر

هكذا فرضت التطورات اليمنية نفسها على القمة لـ 38 لمجلس التعاون الخليجي

مفاعل براكة

بعد استهدافه من قبل الحوثي: مفاعل «براكة» النووي الإماراتي في عين العاصفة

مفاعل "براكة" الاماراتي النووي هو برنامج سلمي، فلماذا اعلن الحوثيون استهدافه حتى ولو حتى بصاروخ اعلامي؟

دعوى قضائية لوقف بث قناة النبأ السعودية المعارضة

‏تقدم عدد من المحامين اللبنانيين باخبار امام القضاء اللبناني لوقف بث قناة النبأ السعودية المعارضة التي تبث من بيروت بصورة...

500 ألف لبناني يواجهون خطر الترحيل من السعودية والمقربون من حزب الله هم المستهدفون!

خوف وترقب يعيشه اللبنانيون في دول لخليج من احتمال ترحيلهم، إلاّ ان هذه المخاوف بعيدة عن الواقع لعدة أسباب.

ناشطون لبنانيون يخاطبون «حزب الله»: #ليبقى_لبنان_سلم_سلاحك

لبنانيون يغردون على مواقع التواصل الاجتماعي لأجل لبنان وبقائه.

قلق بعد توقعات بانهيار «مجلس التعاون الخليجي»

في اخطر تصريح يدلل على عمق الازمة الخليجية اعلن امير الكويت قرب انهيار مجلس التعاون الخليجي!

تقرير دولي داعم لقطر.. يخرق الحصار

فيما لا تزال الدول العربية الأربع ماضية في حصارها على دولة قطر متهمة إياها بتمويل الإرهاب والتعامل مع إيران، صدر تقرير دولي يدعم موقف قطر ضد مزاعم دول الحصار. إذ تبوأت قطر المرتبة الأولى عربيا في مؤشر بازل لمكافحة غسل الأموال ومخاطر تمويل الإرهاب للعام 2017. فما هي دلالاته؟

مقتدى الصدر

مؤخراً، قام الزعيم والمرجع العراقي مقتدى بزيارتين رسميتين إلى المملكة العربية السعودية ثم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. كان التفاعل...

إيلي الحاج يكشف خفايا حقبة اقتراب «سليمان فرنجية» من الرئاسة

تحت عنوان "خفايا حقبة اقتراب سليمان فرنجية من لقب "فخامة الرئيس""، كتب الصحافي إيلي الحاج في صحيفة النهار: "يقول المثل...

سمير عطا الله جريدة النهار

كيف تُزال «الكراهية من الخليج»؟

ثمة قول قروي بليغ في اختصار الرأي: «ما لو طعمة». لا طعم له. كل شيء مستحق، لا بد أن يكون...

دول الخليج منحت العهد الجديد وقته فيما يتعلق بـ«حزب الله».. والعقوبات قادمة!

أكّدت مصادر متابعة لموقع "المدن" أنّ دول الخليج قد منحت العهد الجديد ما يكفي من الوقت فيما يتعلق بخلايا حزب...

البحرين تفتح مجالها الجوي بشكل جزئي لدولة قطر

بعد توجيهات منظمة الطيران المدني الدولي "ايكاو" أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية ان البحرين قمت بتخفيف اجرائتها على دولة قطر...

احمد داوود اوغلو

أزمة النظام الإقليمي في الخليج

في وقت أصبح فيه الشرق الأوسط في أمس الحاجة لأجندات إيجابية وبرنامج لتجاوز حالة الانقسام، ظهرت تطورات سلبية خيمت على...

لبنان يدفع ضريبة حزب الله خليجيا

كشف مصدر كويتي مطّلع لـ”العرب” أن المذكرة التي وجّهتها الكويت إلى لبنان بخصوص دور حزب الله في قضية العبدلي تخرج...