نتائج البحث عن  >>  تامر حسني

الوعكة الصحيّة تجبر تامر حسني على الابتعاد عن الغناء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنان المصري ​تامر حسني أصيب​ بإلتهاب حاد في الأحبال الصوتية ما يتوجب عليه أن...

إصابة الفنان تامر حسني بوعكة صحية ونقله إلى المستشفى

نقل الممثل المصري تامر حسني صباح اليوم الخميس 11 تشرين الاول 2018 بعد اصابته بوعكة صحية وصفت بأنها شديدة إلى...

بسمة بوسيل تردّ.. وهذه حقيقة خيانة تامر حسني لها!

أثارت زوجة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت على خدمة "الستوري" في موقع إنستاغرام...

ضوابط شرعية في حفل تامر حسني بالسعودية

تتحضر المملكة السعودية آخر الشهر الجاري إلى الحفل الذي سيحييه الفنان المصري تامر حسني في جدّة، كأوّل حفل مختلط في...

بعد خسارتها في برنامج «the voice kids» هذا ما كشفه والد المشتركة المصرية «أشرقت»

أكد والد المتسابقة المصرية أشرقت الملحن أحمد سعد، أنّه كان يُفضل أن تقدم ابنته في الحلقة الأخيرة أغنية "لعبة الأيام"...

حمزة لبيض

هكذا استُقبل حمزة لبيض في المغرب بعد فوزه بـ The Voice Kids

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر في خلاله استقبال الطفل المغربي حمزة لبيض في بلده بعد فوزه بلقب...

دموع الأطفال في «ذا فويس كيدز 2».. تراوحت بين الفرح والحزن!

لم يخلُ برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز»، من لحظات مؤثرة سجلّتها دموع الأطفال التي كنا نشاهدها في كلّ مراحل...

أفضل 5 أغاني أجنبية قدّمها الأطفال في الموسم الثاني من «ذا فويس كيدز»

اخترنا لكم اجمل 5 اغاني اجنبية قدمها الاطفال في برنامج «ذا فويس كيدز» في موسمه الثاني

إتهامات لتامر حسني بشراء المعجبين.. وإستياء بسبب قبلة إمرأة

واجه الفنان تامر حسني سيل من الإنتقادات على خلفية رأس السنة الذي لم يكتب له النجاح، بعد إنسحابه من الحفل لأسباب تعددت منها الشغب والإشكالات التي وقعت ومن جهة ثانية لجهة الحضور. لكن ما قصة القبلة؟

الأغاني الأكثر استماعاً في العالم العربي في العام 2017

لائحة الفيديوهات الاكثر استماعا في العالم العربي لعام 2017

تامر حسني يُعلن ندمه: استنى تليفوني!

عبّر  الفنان تامر حسني عن ندمه في التفريط في الموهبة المصرية الصغيرة أحمد منصور الذي خرج من تصفيات الحلقة الثانية...

صراخ في كواليس the voice kids والسبب تامر حسني!

انتهى تسجيل الحلقات الأولى من برنامج ذا فويس كيدز  الذي سوف يعرض على قناة الـ mbc. واللافت أنّه في أول...

لجنة «ذا فويس» تتبدل.. وهؤلاء هم الأعضاء الجدد!

بعد اعتذار النجم كاظم الساهر عن المشاركة في برنامج "ذا فويس كيدز" وذلك بسبب تأثره بدموع الأطفال، استطاعت محطة الـ mbc...

جو رعد يهاجم تامر حسني!

اتهم المغني ومزين الشعر اللبناني جو رعد الفنان المصري تامر حسني بالفبركة، إذ أكّد رعد خلال تغريدة له عبر صفحته...

ويخلق الله من المشاهير أربعين!

يقول المثل الشعبي: "يخلق من الشبه أربعين". وهذه الحالة تسري على مشاهير جمعهم شبه كبير مع أناس عاديين لا يمتون...

أحمد السيسي

هذا ما قاله الطفل أحمد السيسي عن «ذا فويس»‏

قال قبل أيام على انتهاء البرنامج، الطفل مشترك في The Voice Kids أحمد السيسي في خلال برنامج "معكم" للإعلامية منى...

فازت لين… فكسر «تامر» الدني!‏

أشار موقع الفن أن الفنان تامر حسني قد إستاء جداً بسبب عدم فوز أي من مشتركي فريقه باللقب وهما جويرية،...

نانسي عجرم the voice kids

بالتفاصيل: حقيقة مغادرة نانسي عجرم the voice kids في حلقة الليلة

أحدث برنامج The Voice Kids ضجّة واسعة بالمواهب المميزة التي شهدها، كذلك شهد تفاعلاً وتأثراً بين المشتركين ولجنة التحكيم المؤلفة...

تامر حسني

تامر حسني يتعرض لسطو مسلّح في لبنان

تعرض الفنان والمطرب المصري تامر حسني لمحاولة سطو مسلح في لبنان، كما تم إطلاق النار عليه أثناء مروره بسيارته على...