نتائج البحث عن  >>  النفايات

جنبلاط عن مطمر الكوستابرافا: «عندما تقع الكارثة لا نفع للندم»!

غرد النائب وليد جنبلاط على صفحته الخاصة على موقع "تويتر" حول أزمة مطمر "الكوستا برافا" وطيور النورس التي تعيق حركة...

اقفال ابواب مطمر كوستابرافا لمنع دخول شاحنات النفايات

وصول وفد من المحامين يرافقه قضاة الى مطمر الكوستابرافا واقفال ابواب المطمر لمنع دخول شاحنات جديدة تحمل النفايات اليه. وذلك...

جثة طفل في النفايات في سينيق

عثر عمال فرز النفايات المنزلية الصلبة في منطقة سينيق عند مدخل صيدا الجنوبي على طفل حديث الولادة اثناء قيامهم بفرز...

عاقبوا باسل الأمين الذي هزّ عرش سيادتنا وكرامة لبنان

باسل الأمين هو عقدة وطن "أفلاطون"، أسقطوا عليه أشد العقوبات.

راغب علامة يعلّق على اعتقال باسل الأمين

علّق السوبر ستار راغب علامة بتغريدة تويترية على سجن الشاب باسل الأمين، وتساءل علامة إن كان القضاء الذي سجن باسل...

النفايات كوسيلة ازعاج وكيدية وتظهير لعجز البلدية

شريعة الغاب في لبنان لم تعد حكراً على المدعومين سياسياً وحزبياً، وأعمال البلطجة لم تعد تطلب إلا قليلاً من "الزعرنة" وبعضاً من الصراخ وقلّة الأخلاق.

وزير التربية محمد المشنوق

محمد المشنوق: نحن ضد حرق النفايات

أكد وزير البيئة محمد المشنوق، تعليقا على التظاهرة النسائية أمام وزارة البيئة رفضا لحرق النفايات: أنه ضد حرق النفايات، مشيرا...

موسم الشتاء تأخر في لبنان.. أهي بداية تصحّر؟

"بين تشرين وتشرين صيف تاني" هكذا يقول المثل الشعبي اللبناني، ولكن شهر تشرين هذا العام لم يشبه السنوات الماضية إذ لم يسبق من قبل تأخر هطول الأمطار واستمرار ارتفاع درجات الحرارة في هذا الشهر الى هذا الحدّ.

لهذا ينتحر اللبنانيون!

ليس من العجب أن نسمع بنشرات الأخبار عن معدلات الانتحار المتزايدة باستمرار، فقد أصبح معدّله في لبنان، حالة كل يومين ونصف يشهد لبنان حالة منها.

برسم بلدية بيروت: ماذا تفعل هذه النفايات في أرض جلول؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين صوراً لأرض جلول في بيروت وهي غارقة في النفايات، هذه الصور نضعها...

رسالة إليكم جميعاً : تضرب منّك إلو

لأنَّ الوطن ليس مزرعةً ولا مُلكاً خاصاً لأيٍّ منكم وبالطبع ليس مزبلةً كما جعَلتهُ مؤخراً أياديكم السارقة النتنة ، ولأننا كشعبٍ لسنا غنماً ولا عبيداً ولا مرتزقةً لكم ولأولادكم من بعدكم ، تُضرب منَّكْ إلو...

قطع الكهرباء

أي تيه هذا الذي نحن فيه؟

احياناً يصبح الضياع ضرورياً لنا، علّنا نكتشف أنفسنا من جديد.. نقيّم ما كنّا عليه، نحلّل ما نحن فيه لربما توصَّلْنا...

بالصور: شاطئ صور الغربي مغطى بالنفايات

في ظل غياب الرقابة وانعدام المسؤولية عادت مشكلة تراكم النفايات على شاطئ صور الغربي، حيث يمتلأ المكان بمخلفات رواد الشاطئ....

بالفيديو: نوال بري من وصف الناشطين بالزعران إلى الخربشة على الحيطان

لا تنفك الإعلامية نوال برّي تثير الضجة بتقاريرها، للمرة الثانية على التوالي تتعرض برّي للإنتقادات من الناشطين.

طيردبا تتحرك رفضا لسياسة مكبات النفايات العشوائية

رفضا لسياسة تعميم مكبات النفايات واستغلال البعض لأزمة النفايات الناشئة، باستحداث مكبات عشوائية وتسويقها على أنها "مطامر" وبعد أن باتت...

المشنوق لـ«باسيل»: الجهل ليس عيباً

غرّد وزير البيئة محمد المشنوق عبر صفحته تويتر في ردّ منه على وزير الخارجية جبران باسيل وتضمن: "يخطئ جبران باسيل...

حدن عندو «طاسة الرّعبة»

يا حرام..! حضرات الوزراء الميامين "تفاجأوا" بأنو نهر الليطاني العظيم ملوّث..!! عن جد شي بيشفّق القلب..! ما كان معن خبر.....

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 10 ايلول 2016

النهار قال أحد الديبلوماسيّين إن الخيار الرئاسي قد يقع على اسم من خارج المنظومة المعروفة كليّاً ولا مواقف رافضة له...

وما رأي «الميثاقية» بقرار الحرب والسلم؟

"الميثاقية" عنوان معركة وهمية جديدة تستنزف ما تبقى من الدولة هكذا توهم بعض المسيحيين أنّهم يخوضون معركة الشراكة بدعم من دولة حزب الله فيما الميثاقية في مكانٍ آخر.