نتائج البحث عن  >>  اللبنانيين

الجالية اللبنانية

من جديد اللبنانيون في السعودية في خطر.. وهذه إرتدادات الترحيل...

ما حقيقة إمكانية لجوء السعودية إلى إجراءات عقابية بحق لبنان تتمثل بترحيل الجالية اللبنانية عن أراضيها؟

باسيل للشعب اللبناني: لا تقبلوا بالمخيمات ليبقى لنا الوطن

نشر وزير الخارجية جبران باسيل عبر حسابه تويتر صورة تعود لمخيم عين الحلوة في أول الستينات مرفقاً الصورة بتعليق جاء فيه :"ما...

زياد بطرس: في لبنان شوية شعب والباقي إرهاب

كتب الملحن اللبناني زياد بطرس عبر صفحته الرسمية تويتر  ان "في لبنان ليس هناك دولة وان هناك جيش ومقاومة وبعض...

فحوصات تكشف أنّ اللبنانيين هم أحفاد الكنعانيين

أظهرت فحوصات جينية (DNA) قام بها فريق من الخبراء البريطاني على رفات بشرية مأخوذة من هياكل عظمية وجدت في مدينة...

ديما صادق: رفض الضرائب مش وطنية؟

كيف علقت ديما صادق على إقرار الضرائب؟

بالتفاصيل: جدول أعمال جلستي مجلس النواب اليوم

على جدول اعمال جلستي مجلس النواب اللتين سوف تعقدان اليوم الثلاثاء 18 تموز ويوم غد الأربعاء 19 تموز، بند تعديل...

اعتصام لسائقي الشاحنات في عكار احتجاجا على المنافسة السورية

إعتصم سائقو شاحنات النقل "بيك أب" عند مفترق حمص على طريق العبدة - العبودية الدولية، وذلك رفضا لمنافسة العمالة السورية...

السعودية تضيف ٣ لبنانيّين على لائحة الارهاب

ألقت الأجهزة الأمنية السعوديّة  القبض على 63 متهما جديدا بالإرهاب، وقد ضمت قائمة الإرهاب 8 جنسيات، من بينهم لبنانيين، إضافة إلى...

الغابون

استمرار الاشتباكات في غابون وسقوط قتلى

قتل شخصين في الاشتباكات بين المعارضة والشرطة في الغابون، وأعاد الغابونيين إعادة إنتخابات انتخاب الرئيس علي بنغو للمرة الثانية. وإندلعت...

المغتربون اللبنانيون ضحايا النزاع على الرئاسة في الغابون

بعد اندلاع أعمال شغب في الغابون، اثر صدور الانتخابات الرئاسية المشتبه بتزويرها، هوجمت المحال والمؤسسات اللبنانية وجرى إحراق عدد منها في العاصمة ليبرفيل، ومن حسن الحظ انه يسجّل وقوع أيّة اصابات.

لبناني يرفع دعوى على زوجته التي هربت مع تركي

قرّرت الزوجة الروسيّة وبعد ثمانية أعوام من الزواج، أن تسافر إلى تركيا ومن دون إعلام زوجها، ليكتشف مؤخّراً أنّ نصفه...

مصدر في الخارجية لـ«جنوبية»: علمنا من الإعلام بترحيل اللبنانيين في...

حاول وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل الإلتفاف على قرار المحكمة السويدية بترحيل 70 عائلة لبنانية عن أرضيها عبر الطلب من نظيرته السويدية "الإلتزام بالقانون الانساني الدولي الذي يلزم الدول المعنية بالتضامن مع الدول التي تعاني من أزمات الانسانية".

أحلام

احلام: أنا أحلام وسأظل الملكة!

صبّت الفنانة الإماراتية أحلام جام غضبها ورفعت نبرتها في تغريداتها الجديدة، مستعينة ببعض الألفاظ السوقية لشتم مَن يزعجونها ويكتبون بالسوء...

ابيدجان

فيديو مؤثر يظهر لحظة مقتل اللبناني توفيق حايك في ابيدجان

نشرت صحيفة "le monde" شريط فيديو يظهر لحظة اختباء اللبناني توفيق الحايك أثناء دخول مجموعة من المسلحين عن طريق البحر...

نجاح «حزب الله» في تيئيس اللبنانيين

اذا كان مطلوبا تيئيس اللبنانيين، لا شكّ ان "حزب الله" نجح في ذلك. نجح خصوصا في جعل لبنان بلدا بائسا...

رئيس الأرجنتين وزوجته اللبنانية جوليانا عواضة وابنتهما

تعرفوا على اللبنانية التي أصبحت «سيّدة الأرجنتين الأولى»

رغم أن المواطن اللبناني وحسب ما يقول المثل "بكل عرس إلو قرص" بالحروب والانقلابات والمشاكل الإقليمية والعالمية التي تحدث عبر...

مسخرة

شاهدت غالبية اللبنانيين الفيديو الفضائحي الذي يصوّر أكوام الزبالة تسبح في الشوارع بعدما تجرأت السماء وأمطرت. الغالبية شاهدته، نعم، واستفظعته...

كهرباء زحلة

زحلة تروّج للـ «كهرباء 24/24» بإعلان مبتذل!

بعد أن استطاعت بلدية زحلة تأمين كهرباء لمنطقتها 24 على 24 ساعة بخطوة مشكورة، وتجربة يجب أن تتمثّل بها سائر...

ديفيد هيل: لا يمكن لأميركا أن تنسحب من الأماكن التي...

في ذكرى السنوية لتفجير ثكنة مشاة البحرية الاميركية (المارينز) في بيروت ألقيت كلمة للسفيرديفيد هيل بهذه المناسبة فيداخل حرم السفارة...