ينفي تهمة الاعتداء الجنسي على رجل

نفى الممثل الأميركي جون ترافولتا التهم الموجهة إليه بالاعتداء الجنسي على رجل كان يعمل على متن باخرة سياحية زاعما ان الرجل كاذب واختلق القصة. وأفاد موقع «تي أم زي» الأميركي أن ترافولتا رد على ما يثار عن اعتدائه جنسيا على رجل كان يعمل على متن باخرة سياحية وقدم إلى المحكمة وثائق يزعم فيها ان فابيان زانزي يكذب واختلق قصة الاعتداء عليه.
وتقدم المحامي مارتي سينغر بالأوراق التي يعترف فيها ترافولتا بوجوده على متن باخرة سياحية لكنه ينفي كل المزاعم بأنه أساء التصرف.

وطلب ترافولتا بإلغاء القضية وأن يدفع زانزي نفقات محاميه مشيرا إلى ان الرجل سبق وتقدم بتقرير من قبل عن الحادث من دون أن يذكر حصول اعتداء جنسي ثم عاد وغير الأمر.

وكان زانزي تقدم بدعوى يزعم فيها ان ترافولتا خلع ملابسه وأندفع باتجاهه وعرض عليه 12 ألف دولار لالتزام الصمت وعدم البوح بما حصل.

ويزعم زانزي أيضا ان الممثل قال له «رجاء سوف أهتم بك» عندما أحضر الطعام إلى حجرته في الباخرة في يونيو 2009. ويطالب زانزي بتعويض مالي لم يحدده عن الاعتداء والانزعاج النفسي الذي عانى منه.

يشار إلى ان هذه ليست المرة الأولى التي يدعي فيها رجل ان ترافولتا تصرف معه بطريقة جنسية غير مناسبة ولكن النجم الأميركي ينفي هذه المزاعم.
  

السابق
ستيورات في حالة نفسية سيئة
التالي
بلاكبيري بلايبوك جي 4