لهذه الاسباب جذبتنا صور مؤخرة كيم كرداشيان

كيم كارداشيان عارية

مما لا شك فيه ان نشر صور تظهر مؤخرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان عارية كلياً على غلاف مجلة Paper والتي تناقلتها المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي فعلت فعلها في جذب القراء ومتتبعي الشبكة العنكبوتية.

وامام هذه الظاهرة ُنشرت دراسات عدّة تتعلق بهواجس الرجال من الناحيتين الاجتماعية والبيولوجية مع مؤخرات النساء. وفي هذا السياق يؤكد العلماء ان انجذاب الذكور نحو مؤخرات الاناث الكبيرة ترتكز الى غريزة ذكورية تفضّل الكمال في منطقة الخصر والورك.

كيم كارداشيان

وبحسب صحيفة الاندبندنت فإنه كلما كان خصر المرأة انحف مقارنة مع مؤخرتها كلما جذبت انتباه الرجال .وبحسب الدراسات فإن المرأة ذات الخصر الانحف والمؤخرة البارزة تتمتع بنسبة أكبر من الخصوبة .

وإضافة الى هذا العامل البيولوجي فإن دراسة نشرت عام 2008 تؤكد وجود رابط بين المؤخرة الكبيرة ونسبة الذكاء، وان الفارق بين نحافة الخصر وكبر مؤخرة الوالدة له علاقة بنسبة ذكاء اولادها.

 

كيم كارداشيان

 

وبحسب تقرير نشره موقع Fox News فإن الباحثين اوضحوا ان هذا الامر ناجم عن نسبة الحمض الدهني الـ “أوميغا 3 ” المتواجدة حول الوركين والمؤخرة وهي مادة اساسية لنمو دماغ الجنين خلال فترة الحمل.

كما ان النساء اللواتي يتمتعن بخصر نحيف ومؤخرة كبيرة يمكن ان يتمتعن بحياة اطول لأن الدهون التي يمكن ان تتجمع في منطقة الخصر تؤدي الى أمراض القلب وداء السكر.

 

السابق
مفاوضات فيينا: موسكو ترى «من الصعب جداً» الاتفاق
التالي
توقيف نائب المراقب العام لجماعة الاخوان في الاردن اثر انتقاده الإمارات