زوجة «أيهم نصري» اللبنانية تكشف عن تعنيفه لها وتتوعد باستعادة ابنها منه

 أثارت إطلالة الاعلامية جيهان الملا عبر برنامج «للنشر» الذي يقدمه الاعلامي طوني خليفة مساء كل سبت عبر قناة تلفزيون «الجديد» عدة تساؤلات في الفقرة التي تناولها خليفة تحت عنوان «اغتصاب الزوج لزوجته»، خاصة بعد مهاجمة هذه الاخيرة لرجال الدين.

وكان خليفة استقبل احدهم داخل الاستديو، حيث اعتبر الشيخ أنه لا مجال لإدانة أي رجل بتهمة اغتصاب زوجته مادام أنه ليس ثمة دليل على ذلك، فكانت ردة فعل الاعلامية ان هاجمت الشيخ بعنف ما حمل خليفة على ان يطلب منها التوقف عن الكلام واحترام الضيوف.

فالإعلامية التي عرفها المشاهد من خلال اطلالاتها في قناة دبي، اعتزلت حاليا العمل الاعلامي، حيث نشطت مؤخرا باتجاه الجمعية التي ترفض العنف ضد المرأة.

وتلقت مباشرة بعد انتهاء الفقرة وقبل ان تغادر استديو «للنشر» في منطقة الضبية في مبنى الــ«أم تي في» رسالة نصية على جوالها بها سب وشتم لها مما تسبب لها في حالة غضب شديد، فنادت على أثرها الاعلامي طوني خليفة لتكشف له حقيقتها كأم معنفة مدمرة، فهي أم لابن السنتين محتجز في مصر، ومحرومة من أمومتها، وتعرضت للضرب من زوجها فاضطرت الى تركه، طالبة مساعدة السفارة اللبنانية لتصل الى بيروت بين الحياة والموت، جسدها مليء بالازرقاق وآثار الضرب، فاقدة المقدرة على معاودة عملها الاعلامي وهي التي كانت مقدمة برامج في تلفزيون دبي.

وكشفت جيهان الملا لطوني خليفة ان زوجها هو أيهم شقيق الفنانة أصالة وهو الذي عنفها وقالت عنه بحسب ما أكد خليفة عبر موقعه «أنه خدعها ودمر حياتها ورأت الموت معه مرارا، واخذ منها طفلها الرضيع وهو ابن الاشهر التسعة، وأنه هو الذي أرسل لها هذه الرسالة بعد رؤيتها تطل عبر برنامج «للنشر»، مشيرة الى انها كانت تعرفت عليه خلال عملها في قناة دبي.

جيهان التي كانت قد روت قصتها مع التعنيف الذي تعرضت له من زوجها خلال مشاركتها في الاعتصامات والحركات النسائية ضد تعنيف المرأة حيث روت مرارا كيف كان زوجها يضربها وهي ترضع ابنها، الذي تأمل في رؤيته من جديد وان تأخذ حقها عبر القضاء.

ولا شك ان حياة أيهم نصري شقيق أصالة (التي تقف اليوم ضد تعنيف نظام بلدها للشعب) لم تكن مثالية، فقد اتهم بتعاطي المخدرات ووضع اسمه على لائحة المطلوبين في الانتربول الدولي وكان أيهم اتهم شقيقته أصالة في عدة اطلالات اعلامية بأنها كانت وراء طلاقه وتدمير حياته، لكن السؤال المطروح: هل أصالة هي التي حرضته على ضرب زوجته وهي ترضع ابنه وتعنيفها بهذا الشكل لتصل حياته الشخصية الى أبواب الاعلام والمجلات وتصبح حديث الناس؟ 

السابق
مراكز التسوق تعج بالجراثيم والأمراض
التالي
بريطانية تجاوزت المائة.. تبدأ حياة جديدة في نيوزيلندا!