باسيل: نعلن مقاطعة رئاسة الاتحاد العمالي لحين تصحيح وضع تمثيله

جبران باسيل

توجه وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل قبل ظهر اليوم الى بكركي على رأس وفد من تكتل لبنان القوي والتيار الوطني الحر، للمشاركة في قداس على نية البطريرك الماروني مار نصرالله بطرس صفير ، وتوجه بعده مباشرة إلى صالون الصرح البطريركي مقدما التعازي للراعي .

وبعدها ادلى باسيل من بكركي بتصريح قال فيه  ان “كلام رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الاسمر​ هو دليل على مشكلة انحطاط اخلاقي يطال البلد ويمس بالكرامات والاخلاق، وللاسف ليس هناك مرجع اخلاقي يحكم في التعاطي مع الشخصيات الوطنية المهمة، وحين لا يعود هناك اخلاق في البلد نصل الى هذه المرحلة”.

واوضح ان ما حصل “يجب ان يؤدي الى تصحيح الشراكة والتمثيل في البلد، ويجب احترام الحقيقة والاخلاق، ومن الطبيعي ان لا نعترف بالموقع حتى يتم تصحيح الوضع، ونحن من جهتنا نقاطع رئاسة الاتحاد العمالي العام حتى يقوم المعنيين بحسن التمثيل، وغير ذلك لا يكون هناك تصحيح للتمثيل”.

اقرأ أيضاً: ردود فعل غاضبة على الكلام المسيء للاسمر ووزير العدل يتحرك

ولفت باسيل  الى “اننا مع الراعي وبكركي المؤتمنين على رسالة لبنان، خاصة وان بكركي في زمن البطريرك صفير قادوا مقاومة سياسية، ونحن اليوم سنخوض مع بكركي مقاومة اقتصادية، واليوم الوقت المناسب لتصحيح الموضوع في ​الموازنة​، والحرية اشكالها كثيرة ومنها حرية الانسان في كرامته ولقمة عيشه”.

السابق
ساترفيلد الى اسرائيل حاملاً ملف الحدود..ويعود الى بيروت الاسبوع المقبل
التالي
سيناتور اميركي: أيام هروب ايران انتهت…