قائد الثورة الإسلامیة یعیّن نائباً ومساعداً للقائد العام للحرس الثوري

أصدر قائد الثورة الاسلامیة “آیة الله العظمي السید علی الخامنئي” الیوم الخمیس قراراً ینص علي تعیین “الامیرال علی فدوي” نائباً للقائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة.

وأفاد الموقع الالكترونی لمكتب قائد الثورة الاسلامیة، أن سماحته أكد فی قرار تعیین الأمیرال فدوي أنه جاء فی ضوء مؤهلاته وخبراته القیمة وان المتوقع منه هو أداء الدور الجهادي والثوري فی الارتقاء بمستوي الجهوزیة العملانیة والتقدم المقتدر لمهام حرس الثورة مع الاخذ بنظر الاعتبار تدابیر القائد العام للحرس الثوري.

اقرأ أيضاً: المتحدث باسم الخارجية الإيرانية للجبير: أنت لا تزال مخدوعاً بعد 1500 يوم!

وفي قرار آخر، عیّن ایة الله العظمي الخامنئي “العمید محمد رضا نقدي” مساعداً للقائد العام لحرس الثورة للشؤون التنسیقیة.
وأشار سماحته إلى أن هذا القرار جاء بناء على اقتراح القائد العام لحرس الثورة الإسلامیة وفي ضوء الجدارة التي یمتلكها العمید نقدي وخبراته القیمة التي اكتسبها في الحرس وقوات التعبئة.
وأكد سماحته على العمید نقدي بأن المتوقع منه هو الارتقاء بالطاقات والخبرات والفاعلیة لدى أركان الحرس الثوري عبر توظیف الإمكانیات والقدرات النخبویة والجهادیة للحرس والتعبئة وبهدف تحقیق التقدم واكتساب الاستعدادات الشاملة في الدفاع عن الثورة الاسلامیة والحفاظ علي مكتسباتها في التعاطي البناء مع الأركان العامة وسائر منظمات القوات المسلحة مع الأخذ بنظر الاعتبار تدابیر القائد العام للحرس الثوري.

السابق
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية للجبير: أنت لا تزال مخدوعاً بعد 1500 يوم!
التالي
رئيس البرلمان الكويتي يؤكد أن الأوضاع في المنطقة «خطيرة» وأن بلاده تستعد للحرب