بري: الأجواء إيجابية والموقف اللبناني الموحد يحفظ حقوقنا

نبيه بري وساترفيلد

نقل النواب عن الرئيس نبيه بري في لقاء الاربعاء النيابي اليوم قوله: “إننا ننتظر إنجاز الموازنة في مجلس الوزراء وإحالتها الى المجلس النيابي، وفور ذلك سنشهد إيجابيات على غير صعيد”.

أضاف انه “اعطى توجيهاته لكي تكثف لجنة المال إجتماعاتها لدرس الموازنة وان إقتضى الامر عقد جلستين يومياً من اجل إقرار الموازنة في المجلس في فترة لا تزيد عن شهر”.

وعن أجواء إجتماعات مساعد وزير الخارجية الاميركية والبحث في موضوع ترسيم الحدود البحرية والبرية نقل النواب عن الرئيس بري قوله “ان الأجواء إيجابية وهي ستتابع، ونحن نسير في الإتجاه الصحيح وهذه مرده الموقف اللبناني الموحد الذي يحفظ حقوقنا في مياهنا وارضنا وفي ثروتنا النفطية”.

اقرأ أيضاً: ساترفيلد في بيروت «برفقة» ضوضاء المنطقة والنزاع الحدودي مع إسرائيل

وأثير خلال لقاء الاربعاء موضوع الهدر في شركات الخليوي الذي تناقشه لجنة الإتصالات النيابية، فأكد الرئيس بري انه لابد من متابعة الموضوع حتى النهاية كما كان عبر ايضا في السابق.

واستقبل الرئيس بري في اطار لقاء الاربعاء النيابي النواب : سليم عون، ميشال موسى، مصطفى الحسيني، قاسم هاشم، الوليد سكرية، ابراهيم عازار، عدنان طرابلسي، فادي علامة، حسين جشي، انور الخليل، فريد البستاني، بلال فرحات، هاني قبيسي، سليم سعادة، محمد خواجة، جهاد الصمد، علي خريس، علي عمار، محمد نصرالله، ياسين جابر وغازي زعيتر.

ساترفيلد
وكان إستقبل قبل ظهر اليوم مساعد وزير الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الاوسط دايفيد ساترفيلد، وعرض معه للتطورات الراهنة في لبنان والمنطقة، وتركز الحديث حول ترسيم الحدود البحرية والبرية. وساد اللقاء جوا من الصراحة والإيجابية وهو محل بحث ومتابعة مستمرين.

 

السابق
حفل إفطار حاشد لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية بحضور البروفيسور غازي الزعتري
التالي
خامنئي يتحدّى: يورانيوم السلاح النووي في «متناول اليد»!