2.3 مليار دولار مرابح ستاربكس بعد إعلان الكوب الخاطئ

نقلت شبكة CNBC عن الرئيسة التنفيذية المختصة بالتسويق في شركة Hollywood Branded، ستايسي جونز قولها إن Starbucks حققت مكاسب تقدر بـ 2.3 مليار دولار، بعد ظهور كوب من قهوتها “بالخطأ” في أحدث مشاهد مسلسل “Game of Thrones”يوم الأحد الماضي.

وكشفت جونز عن مكاسب تقدر بـ”المليارات” بعد هذه الدعاية غير المقصودة في المسلسل الذي يشاهده أكثر من 30 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها.

اقرأ أيضاً: «فيديو» يرصد كارثة «الطائرة الروسية» وهي تشتعل بركابها اثناء هبوطها

وفي وقت لاحق تم إعادة المونتاج للحلقة التي ظهر بها الكوب، حيث تم حذفه من المشهد تماما. وانتشرت صور الكوب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات من عرض الحلقة الأحدث.

ومسلسل “Game of Thrones” عمل خيالي تدور أحداثه في عصور وسطى، لكن الحلقة الأحدث من المسلسل كان بها لمسة معاصرة عندما ظهر كوب من قهوة “Starbucks” بطريق الخطأ.

وفي تعليق ساخر قالت شبكة (HBO) إن “مشروب اللاتيه الذي ظهر في الحلقة كان المشروب الخطأ. دينيرس طلبت كوبا من الشاي بالأعشاب”.

وأدلت شركة ستاربكس، وهي أكبر سلسلة متاجر متخصصة في القهوة في العالم، بدلوها في الدعاية غير المقصودة لها في المسلسل الذي يشاهده أكثر من 30 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها.

وتعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من المسلسل المقتبس عن سلسلة كتب “أغنية الجليد والنار” (إيه سونج أوف أيس أند فاير) للكاتب جورج آر.آر. مارتن، يوم 19 مايو/أيار

(CNBC عربية)

آخر تحديث: 9 مايو، 2019 4:44 م

مقالات تهمك >>