شيرين عبد الوهاب عالقة بين الاتهامات الوطنية والأطماع المالية!

شيرين عبد الوهاب
بعد حملة التعاطف الكبيرة التي حظيت بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إثر إلقائها طرفة على مسرح في البحرين، أدت لمنعها من الغناء في مصر ورفع دعوى قضائية عليها بتهمة الإساءة للأمن القومي المصري.

عقب ذلك كلّه، رفضت شيرين الظهور مع نيشان في برنامجه الجديد “توأم روحي” وصرحت بحسب موقع الفن أنّها ترفض الظهور على قناة معادية لمصر، كون البرنامج ينتج لصالح شبكة bein المملوكة لقطر رغم عرض مبلغ 300 ألف دولار لها للموافقة على المشاركة. وبذلك حاولت شيرين تبرير موقفها من رفضها الظهور مع زوجها حسام حبيب في البرنامج الرمضاني المنتظر.

بالمقابل ردّ الإعلامي ربيع فرّان على تصريح شيرين عبر صفحته الشخصية، حيث يشارك ربيع في إعداد برنامج نيشان كاشفاً أن شيرين طلبت أجراً يعادل ربع مليون دولار أميركي للظهور، لكنّ فريق الإعداد رفض ثمّ تنازلت شيرين عن خسمين ألف دولار إضافية بعد أزمتها الأخيرة في مصر، فكررّ الفريق رفضه كونها لا تمتلك حسب رأي فران أي جديد لتقدّمه على الشاشة بحسب وجهة نظر فريق الإعداد.

اقرأ أيضاً: «الهيبة»… عن أي نجاح تبحث؟!

وختم فرّان منشوره بأن موقف شيرين مخادع وأنها ليست أهم شأناً من ضيوف ظهروا في البرنامج، كالفنانة المصرية أنغام والسورية أصالة المتزوجة في مصر والفنان اللبناني وائل جسار الذي يمتلك وجوداً قوياً في مصر.

فهل مورس ضغط جديد على شيرين حتى لا تظهر في البرنامج؟ أم أنّ المواقف الوطنية تباع وتشترى حسب قيمة البدل المادي؟!

السابق
محاربة حزب الله لعلماء الدين الشيعة (4): عزل الشيخ محمد عزالدين وموته مغموماً
التالي
44 عاماً… «بوسطة عين الرمّانة» في مكانها