أغلى 8 لاعبي كرة قدم أجراً في العالم..«ميسي» الأول في القائمة!

حقق لاعبو كرة القدم في الأونة الأخيرة أرقاماً قياسية كبيرة من حيث الرواتب التي يتقاضونها، رافق ذلك دفع مبالغ ضخمة بدل إنتقالات لنجوم من أندية الى أخرى، فلنتعرّف على قائمة أغلى 8 رواتب سنوية يتقاضاها نجوم عالميين في كرة القدم من أنديتهم.

دون شك، ان الكثير من مشجعي كرة القدم لديهم شغف لمعرفة المبالغ التي يتقاضاها نجمومهم المفضلون، حيث كشف موقع “Football League” عن قائمة أغلى الأجور السّنوية لـ 8 لاعبين في كرة القدم.

بعد تمديد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عقده مع نادي برشلونة ترّبع على قائمة أغلى لاعبي كرة القدم أجراً في العالم، حيث أصبح “ميسي” الأول في الترتيب بفارقٍ كبيرٍ جداً عن أقرب منافسيه.

والغريب في ذلك أنه لم يتواجد في قائمة الأغلى أجوراً من نادي “برشلونة” سوى لاعب وحيد هو النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، كذلك الأمر في نادي “باريس سان جيرمان” حيث برز النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، بالإضافة الى النجم البرتغالي الشهير “كريستيانو رونالدو” من نادي “يوفنتوس”، يليه التشيلي “ألكسيس سانشيز” من نادي “مانشستر يونايتد”، ثم “غاريث بيل” الشهير من”ريال مدريد”، بينما إستطاع الدوري الصيني ضم 3 لاعبين هما: البرازيلي “جيفانيلدو فييرا دي سوزا” الشهير بـ”هالك” في نادي “شانغهاي”، والإيطالي “غريتسيانو بيلي” في نادي “شاندونغ ليونينغ”، وأخيراً الإيطالي “إيدير مارتينيز” في نادي “جيانغسو سونينغ”.

وإليكم قائمة باللاعبين الأغلى أجوراً في العالم

 

1- ليونيل ميسي – برشلونة

يحتل الأرجنتيني "ليونيل ميسي" أسطورة نادي "برشلونة" المرتبة الأولى في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، حيث يتقاضى 45 مليون يورو سنوياً.

يحتل الأرجنتيني “ليونيل ميسي” أسطورة نادي “برشلونة” المرتبة الأولى في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، حيث يتقاضى 45 مليون يورو سنوياً.

 

2- نيمار دا سبيفا – باريس سان جيرمان

البرازيلي "نيمار دا سبيفا" نجم فريق "باريس سان جيرمان" إحتل المرتبة الثانية في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، حيث يصل راتبه الى 36 مليون يورو سنوياً.

البرازيلي “نيمار دا سبيفا” نجم فريق “باريس سان جيرمان” إحتل المرتبة الثانية في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، حيث يصل راتبه الى 36 مليون يورو سنوياً.

 

3- كريستيانو رونالدو – يوفينتوس

أما النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي إنتقل مؤخراً الى نادي "يوفنتوس"إحتل المرتبة الثالثة في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، ويتقاضى راتباً سنوياً بقيمة 31 ملون يورو.

أما النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الذي إنتقل مؤخراً الى نادي “يوفنتوس”إحتل المرتبة الثالثة في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، ويتقاضى راتباً سنوياً بقيمة 31 ملون يورو.

 

4- ألكسيس سانشيز – مانشستر يونايتد

التشيلي "ألكسيس سانشيز" المنضم الى نادي "مانشستر يونايتد" إحتل المرتبة الرابعة في قائمة أغلى أجور اللاعبين في العالم، حيث يبلغ راتبه السنوي حوالي 29 مليون يورو.

التشيلي “ألكسيس سانشيز” المنضم الى نادي “مانشستر يونايتد” إحتل المرتبة الرابعة في قائمة أغلى أجور اللاعبين في العالم، حيث يبلغ راتبه السنوي حوالي 29 مليون يورو.

 

5- غاريث بيل – ريال مدريد

الويلزي "غاريث بيل" نجم نادي "ريال مدريد" إحتل المرتبة الخامسة في قائمة اللاعبين الأغبى أجراً في العالم، حيث يصل راتبه الى 21 مليون يورو سنوياً.

الويلزي “غاريث بيل” نجم نادي “ريال مدريد” إحتل المرتبة الخامسة في قائمة اللاعبين الأغبى أجراً في العالم، حيث يصل راتبه الى 21 مليون يورو سنوياً.

 

6- جيفانيلدو فييرا دي سوزا الشهير  بـ”هالك” – شانغهاي

أما البرازيلي "جيفانيلدو فييرا دي سوزا" الشهير بـ"هالك" والذي إنضم مؤخراً الى فريق "شانغهاي" الصيني، فقد إحتل المرتبة السادسة في قائمة اللاعبين الأغى أجراً في العالم، حيث يصل راتبه الى 18 مليون يورو سنوياً.

أما البرازيلي “جيفانيلدو فييرا دي سوزا” الشهير بـ”هالك” والذي إنضم مؤخراً الى فريق “شانغهاي” الصيني، فقد إحتل المرتبة السادسة في قائمة اللاعبين الأغى أجراً في العالم، حيث يصل راتبه الى 18 مليون يورو سنوياً.

 

7- غريتسيانو بيلي – شاندونغ ليونينغ

كذلك الإيطالي "غريتسيانو بيلي" الذي إنضم مؤخراً الى الفريق الصيني "شاندونغ ليونينغ"، فقد إحتل المرتبة السابعة في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، وهو يتقاضى راتباً بقيمة 14 مليون يورو سنوياً.

كذلك الإيطالي “غريتسيانو بيلي” الذي إنضم مؤخراً الى الفريق الصيني “شاندونغ ليونينغ”، فقد إحتل المرتبة السابعة في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، وهو يتقاضى راتباً بقيمة 14 مليون يورو سنوياً.

 

8- إيدير مارتينيز – جيانغسو سونينغ

وأخيراً الإيطالي "إيدير مارتينيز" الذي إحتل المرتبة الثامنة في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، والذي إنتقل الى فريق "جيانغسو سونينغ" الصيني، وهو يتقاضى راتباً بقيمة 13 ملون يورو سنوياً.

وأخيراً الإيطالي “إيدير مارتينيز” الذي إحتل المرتبة الثامنة في قائمة اللاعبين الأغلى أجراً في العالم، والذي إنتقل الى فريق “جيانغسو سونينغ” الصيني، وهو يتقاضى راتباً بقيمة 13 ملون يورو سنوياً.

اقرأ أيضاً: عرض جديد «لا يقاوم» من ريال مدريد لضم نيمار

آخر تحديث: 18 أبريل، 2019 2:18 م

مقالات تهمك >>