من هي المغنية التي ادعت أنها «المهدي المنتظر»؟

ايمان العميري

أثارت المغنية التونسية إيمان العميري جدلا واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ادعائها في فيديو نشرته في حسابها في “انستغرام” انها “المهدي المنتظر”، قبل أن تحذف الفيديو، وتنشر بعدها دروساً دينية متعلقة بقصص العهد القديم.

وقالت العميري، وهي احدى المشاركات في الموسم الخامس من “ستار اكاديمي” ان وحياً جاءها برسالة سلام من اجل التوحيد. وأحدثت تصريحات العميري ردة فعل كبيرة من قبل متابعيها، حيث قالوا انها مريضة نفسياً تحتاج الى عناية خاصة، قبل أن تمسح تلك الفيديوهات من حسابها.

اقرأ أيضاً: بيزوس يدفع 35 مليار دولار للانفصال عن زوجته

وكان أول ظهور للعميري على الساحة الفنية خلال عام 2008، من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، لكنها خرجت منه في المراحل الأولى، وابتعدت بعده عن الساحة الفنية لسنوات، لتعود الى الساحة في 2013 من خلال فيديو كليب “في حياتي”، ليكون ثاني أعمالها الفنية بعد أغنية “من زمان”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=20&v=7pQokwd9LAM

وكانت تلقب في “ستار اكاديمي” بأنها “كيم كاردشيان العالم العربي” بالنظر الى شكلها. وغابت فترة عن الساحة الفنية قبل أن تعود بشكل متقطع، لكن هناك 400 الف متابع لها في “انستغرام”.

وتنقلت العميري بين القاهرة ودبي وبلدها تونس خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وهي تصدر بين الحين والآخر أغاني فردية، وشاركت مؤخرا في فيلم “خطيب مراتي” في أول تجربة تمثيلية لها. ويشاركها البطولة فيه أحمد سعد، ومحمد كريم، وريم البارودي، وإيهاب فهمي، وغيرهم.

السابق
الحريّة وتسيّد مفهوم «القهر والغلبة» في الاجتماع الإسلامي
التالي
5 عربيات في الانتخابات الاسرائيلية بينهم مرشحة على«قائمة الجنرالات»