محاولات حزبية من أجل لفلفة الفساد في بلدية الشرقية

السادة النيابة العامة المالية،

التفتيش المركزي،
المديرية العامة لامن الدولة،
واهالي بلدة الشرقية قضاء النبطية،

الرجاء الانتباه جيداً هناك محاولات للفلفة قضية الفساد في البلدية من خلال التلاعب بحسابات البلدية وتزويرها حيث أقدم المتهمون بالاختلاس والفساد بطلب المساعدة من مسؤول العمل البلدي في النبطية، الذي وعد بإرسال مدققي حسابات من طرفه ليصار الى قطع حساب وهمي مزور بغية تبرئتهم حيث ستعقد جلسة لاحقة لأعضاء البلدية حيث يطلب منهم التوقيع عليها.

لذلك يهمنا توضيح ما يلي:

أولاً، إننا كأبناء بلدة الشرقية واصحاب الحقوق نحمل السيد حاتم حرب المسؤول عن جمعية العمل البلدي في النبطية المسؤولية الأخلاقية والقانونية المترتبة عن هذه الاختلاسات ومحاولة التغطية عليها، لا سيما إيرادات المولد الكهربائي المقدرة بمئات آلاف الدولات.

ثانياً، نطالب رئيس البلدية الحالي أن يدعونا ويدعو محاسبين من خارج سلطة السيد حرب للتدقيق بحسابات البلدية قبل موعد الجلسة المزمع عقدها.

ثالثاً، نطالب الاعضاء المحترمين عدم التوقيع على أي مستند يعود لقطع حساب لأنه حتماً مزور. كما نلفت نظر أمين الصندوق لخطورة هكذا عمل.

إقرأ أيضاً: رسالة إلى أعضاء بلدية الشرقية: قدموا استقالاتكم

رابعاً، عهداً ووعداً سنبقى العين الساهرة على حقوق أبناء بلدتنا، ولن نهدأ إلا عندما ينفذ القرار الذي أصبح بعهدة مسؤول منطقة الجنوب بغية تنفيذه، ليصار إلى محاسبة المرتكبين واستعادة الأموال المنهوبة، كما نحذر من التلاعب والمماطلة بحل هذه القضية ولن نتردد بتسمية الأشياء بأسمائها علماً أن القضية لا تحل بهذه الطريقة.

ملاحظة: بلدية الشرقية إدارة محلية رسمية وليست مستعمرة حزبية وتبقى كلمة الفصل للقضاء اللبناني.

آخر تحديث: 29 مارس، 2019 6:19 م

مقالات تهمك >>