أيمن زيدان يقدم النسخة العربية لبرنامج أجنبي شهير

مطلع عام الألفين، حيث كان البث الفضائي يتوسع ليشمل الدول العربية ويكسر جليد الإعلام المحلي، تمكنّ الفنان السوري أيمن زيدان من تقديم كوميديا جديدة في دول الخليج تنافس ما يقدّم هناك من أعمال كوميدية محلية. ومن خلال الانتشار الذي حققه مسلسل “يوميات جميل وهناء” وما تبعها من مسلسلات، وقع الاختيار على زيدان ليكون مقدم برنامج مسابقات بعنوان “وزنك ذهب” على قناة أبوظبي. وحينها استطاع أيمن بخفة ظله منافسة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في برنامجه “من سيربح المليون؟”.

إلا أن زيدان توقفّ عن تقديم البرنامج ليحل مكانه الممثل المصري الراحل نور الشريف وغاب أيمن عن تقديم البرامج التلفزيونية سبع عشر عاماً، ليعود مطلع هذا العام ببرنامج “سيبيا” على قناة “لنا”.

اقرأ أيضاً: «لينا شاماميان» تطلق صرختها من بيروت في أغنية: أنا سوريّة

لاقى البرنامج النقد من الحلقة الأولى، واعترض الجمهور على موضوعه غير الجاذب في استضافة أشخاص سبعينين في العمر وليسوا من المشاهير. فدافع أيمن عن الفكرة واتهم الجمهور بالحكم المتسرع وعن خصوصية البرنامج وطقسه الخاص.

لكن المفاجأة أن زيدان انتقل ليصور برنامج مسابقات جديد يحمل اسم “مين الأول” وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني “GOING FOR GOLD” لصالح شبكة BEIN القطرية، وعلى مدار ثلاث عشرة حلقة.

يستضيف أيمن أربعة نجوم في كل حلقة ضمن جو من الترفيه، أما قناة العرض فهي قناة جديدة ضمن الشبكة مختصة في برامج المنوعات.

فهل يستطيع أيمن جذب الجمهور مجدداً خاصة بعد إغراق نفسه في حالة من العزلة خلال السنوات الماضية إثر وفاة ابنه نوار؟!

آخر تحديث: 21 مارس، 2019 2:37 م

مقالات تهمك >>