أبو سليمان يلتقي سفيري قطر وسيرلنكا و«اليونيسيف» و«كاريتاس»

ابو سليمان

استقبل وزير العمل كميل ابو سليمان في مكتبه في الوزارة في المشرفية السفير القطري محمد حسن جابر الجابر في زيارة بروتوكولية. كما التقى سفيرة سيريلانكا ويجراتني مانديس في زيارة تعارفية وتركز البحث على اوضاع العمالة السيرلنكية في لبنان.

ومن الزوار، ممثلة “اليونيسف” في لبنان تانيا شابويزا وتناول البحث مهام “اليونيسيف” في لبنان وسبل تعزيز التعاون بينها وبين وزير العمل. كما تناول البحث في عدة مشاريع مشتركة إضافة إلى سبل مكافحة عمل الأطفال والمساعدة في خلق فرص عمل للبنانيين من خلال مشاريع مؤتمر سيدر للطبقتين المتوسطة والفقيرة..

اقرأ أيضاً: مفوض الحكومة: لا صلاحية للسلطة القضائية بإصدار قرارات تنظيمية

كما التقى ابو سليمان رئيس جمعية “كاريتاس” الاب بول كرم على رأس وفد واطلع منهم على الرسالة التي تقوم بها الجمعية في ما خص العمال الاجانب وسبل التعاون مع الوزارة حيث جرى عرض خطوات عملية لذلك وتساهم في تأمين حقوق اليد العاملة الاجنبية. وقد اثنى ابو سليمان على الدور الانساني الريادي الذي تلعبه “كاريتاس”.

وكان صودف لدى وصول ابو سليمان الى الوزارة صباحاً وجود تجمع للمصروفين من صحيفة “المستقبل” امام المبنى، فاستقبل وفداً منهم واستمع الى مشاكلهم ومطالبهم وابلغوه تقديمهم شكوى في الوزارة لتحصيل حقوقهم. فأكد لهم حرصه على حقوق العمال اللبنانيين وانه سيساهم قدر المستطاع بحل مشكلتهم وفق القوانين المرعية.

السابق
«بومبيو» قريبا في لبنان: الأولوية لمواجهة أنشطة ايران وحزب الله
التالي
«حزب الله» يبدأ تنفيذ مخطط «تطهير» مناطقه من النازحين السوريين!