وائل كفوري يتصدر اليوتيوب عن طريق أولاد الحرام

يفسح النجم اللبناني وائل كفوري المجال لغيره حين يغيب، لكنه حين يعود فلا بدّ أن الساحة ستتحول أنظارها إلى ما يقدم وائل سواءً كان أغنية سنغل أو ألبوم متكامل أو فيديو كليب مصور. النجم العصي على الاختراق في تفاصيل حياته الشخصية، ما زال يرسم كياناً مستقلاً لنجوميته دون أن تهتز هذه المكانة بعدد الوجوه الشابة والمطربين الشباب الجدد على الساحة اللبنانية والعربية.

يعود وائل عبر أغنية مفاجئة من ناحية الاسم “أولاد الحرام” ويعيد إلى الجمهور حالة أغنيات وائل المليئة بالرومانسية مع توازن صوت وائل على طول الأغنية دون إجهاد أو افتعال في أداء الكلمات، التي جاءت بالمقابل منسابة مع الموضوع فوائل يتقن مخاطبة الحبيب ويعرف كيف يقتنص المشاعر ويعبر عنها بصوته بشكل دافئ، لتغدو اللغة التعبيرية بصوته قادرة على حمل كمية كبيرة من المشاعر المتدرجة بين أقصى العشق وأقصى الاستغناء.

اقرأ أيضاً: بالصورة: جورج وسوف يتغنى بفنانة لبنانية وينشر صورة تجمعهما

وخلال يومان استطاعت الأغنية تخطي حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب مع تصدر قائمة المشاهدة “التريند” في لبنان، مع عدد هائل من التعليقات والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي. أغنية وائل جاءت المقابل بعد أسبوعين فقط على إطلاق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لألبوم “كده باي” وألبوم الفنانة المصرية أنغام “حالة خاصة جداً” وانتشار أغنيات ألبوم الفنان اللبناني رامي عياش “قصة حب” بالتدريج ما جعل أغنية وائل تتخطى الجميع وتنافس على الصدارة. فما السر الذي يحمله وائل كفوري حتى يتمكن في كل مرة من منافسة أجيال عدة في الغناء؟!

آخر تحديث: 8 مارس، 2019 5:54 م

مقالات تهمك >>