مصممة الأزياء المصرية نجوى زهران تطلق مجموعتها الربيعية في لبنان

بحضور السفير المصري في لبنان نزيه النجاري وزوجته تطلق المصممة المصرية العالمية نجوى زهران مجموعتها لربيع وصيف 2019 خلال حدث الموضة الاول في لبنان “ديزاينرز أند براندز” في مجّمع البيال يوم الخميس في 28 مارس من تنظيم شركة L.I.P.S
تتميز مجموعتها التي ستطرحها في بيروت بعد أسبوعين بخط ازياء خاص بها وستتألفً من 50 تصميم مع باقة من الالوان الرائجة لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: محمد إمام: أريد شابة لبنانية من جيلي!

وقد سبق للمصممة أن أقامت عرض أزياء الشهر الفائت في فندق الفورسيزنز في ليلة عيد الحب قدمت خلاله الحفل الإعلامية شيرين حمدي مقدمة برنامج “ON SET ” عبر قناة ON TV.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

من مفاجأت عرض الأزياء ارتداء أخصائية التغذية اللبنانية العالمية إنجي قصابيه فستان الزفاف في ختام الحفل، والذي كان مفاجأة من حيث التصميم الأنيق والذي تميز بالذيل الطويل الذي يمكن فكه حتى تستطيع العروس أن تتحرك بحرية بعد الزفة والتصوير. كما حضر الحفل نخبه من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة والمشاهير والتى كان ابرزهم ماجد المصري وزوجته، الفنان مصطفى فهمي، الفنانة دينا فؤاد والكاتبة الصحفية منى رجب.
يجدر بالذكر ان المصممة ستشارك قبل قدومها نهاية هذا الشهر الى بيروت في عرض أزياء “دبليو ايفنت” في ابو ظبي.
وأعلنت زهران مشاركتها في عروض أزياء “انترناشونال فاشون ورلد “في موسمه الخامس الذي سيقام في القاهرة يومي 23 – 24 مارس وستكون نجوى زهران فيه ممثلة لجمهورية مصر العربية أمام الدول المشاركة حيث ستقدم افتتاحية العرض والعرض الأول.

آخر تحديث: 7 مارس، 2019 2:18 م

مقالات تهمك >>